الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يُخفض أجور لاعبيه بعد انتشار فيروس كورونا

برشلونة يُخفض أجور لاعبيه بعد انتشار فيروس كورونا

برشلونة/ وكالات – 18/3/2020- تفكر إدارة نادي برشلونة الإسباني في اتخاذ قرار يتعلق بتخفيض أجور بعض اللاعبين، نتيجة للخسائر التي يتعرض لها النادي جراء انتشار فيروس كورونا.

واجتاح الفيروس المستجد قارة أوروبا مؤخرا خاصة إيطاليا وإسبانيا، ليتقرر على إثر ذلك تأجيل مسابقة الدوري الإسباني لمدة أسبوعين على الأقل.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أكدت أن إدارة البارسا ستقيّم أجور اللاعبين بسبب تأثر ميزانية الفريق بالسلب بعد انتشار الفيروس.

وأضافت أن النادي عانى بقوة على المستويات لا سيما بعد إغلاق جميع الأنشطة التي تدر ربحا على النادي ومن بينها متحف النادي الذي كان يزوره 2500 شخص بشكل يومي.

ووفقا للمصدر نفسه، فإن إدارة البارسا تخشى من أن يمتد تأثير وباء كورونا على استثماراته خلال الصيف المقبل، ومن بينها الصفقات الجديدة التي كان ينوي النادي إبرامها.

يذكر أن فيروس كورونا ضرب الكرة الإسبانية في مقتل، وتسبب في تأجيل مباريات الليجا، مع إرجاء موعد المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا بين فريقي أتلتيك بلباو وريال سوسيداد.

كما تسبب الفيروس في تأجيل العديد من الأحداث الرياضية في الفترة الأخيرة، على رأسها الدوريات الـ5 الكبرى، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *