الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يُكرر الفوز على دينامو كييف بدوري أبطال أوروبا

برشلونة يُكرر الفوز على دينامو كييف بدوري أبطال أوروبا

كييف/وكالات- 2/11/2021 – استغل برشلونة تعثر بنفيكا وانتزع منه المركز الثاني منه بفوزه الثمين على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 1-صفر في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

ويدين برشلونة بفوزه إلى نجمه الواعد أنسو فاتي الذي سجل الهدف الوحيد بتسديدة قوية بيمناه “على الطاير” من داخل المنطقة في الدقيقة 70.

وجدد برشلونة فوزه على دينامو كييف عندما تغلب عليه 1-صفر وهي النتيجة ذاتها التي آلت إليها مواجهتهما في الجولة الثالثة على ملعب كامب نو.

وهو الفوز الثاني على التوالي للنادي الكاتالوني بعد خسارتين مدويتين أمام ضيفه بايرن ومضيفه بنفيكا بثلاثية نظيفة، فرفع رصيده إلى ست نقاط بفارق نقطتين أمام الفريق البرتغالي.

ويستضيف برشلونة بنفيكا في الجولة الخامسة في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، قبل أن يحل ضيفا على بايرن ميونيخ في الجولة السادسة الاخيرة في الثامن من كانون الأول/ديسمبر المقبل.

ودفع المدرب المؤقت لبرشلونة مدافعه الدولي السابق سيرجي باراجوان بثلاثة لاعبين واعدين في التشكيلة الأساسية هم غافي (17 عاما و89 يوما) وأنسو فاتي (19 عاما ويومان) ونيكولاس غونساليس (19 عاما و303 ايام).

وبات برشلونة أول فريق إسباني يخوض مباراة في المسابقة القارية العريقة بثلاثة لاعبين تحت 20 عاما.

وجلس العائد من الاصابة الدولي الفرنسي عثمان ديمبيليه على مقاعد البدلاء إلى جانب البرازيلي فيليبي كوتينيو والاميركي سيرجينيو ديست، فيما غاب بيدري وجيرارد بيكيه والارجنتيني سيرخيو أغويرو والدنماركي مارتن برايثوايت بسبب الإصابة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *