الرئيسية / كرة قدم محلية / بريك يعود لخدمات رفح مُجدداً

بريك يعود لخدمات رفح مُجدداً

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/8/2022 – استعاد خدمات رفح مهاجمه السابق ماجد بريك الذي عاد لصفوف الفريق لتعزيز الخط الأمامي بعد رحيل يسار الصباحين إلى اتحاد الشجاعية في نهاية الموسم الماضي.

وتأتي عودة بريك إلى صفوف الأخضر الرفحي في إطار مساعي النادي للمنافسة بقوة على لقب الدوري الممتاز الذي غاب عنه في الموسمين الماضيين.

وانضم بريك إلى صفوف خدمات رفح في المرة الأولى عام 2018 قادماً من الزوايدة، لكنه رحل عن الفريق بعد عامين وانضم في حينها لاتحاد بيت حانون إلا أنه طلب فسخ التعاقد بعدها بأيام وعاد لناديه شباب الزوايدة قبل أن يخوض تجربة في الموسم الماضي رفقة الزيتون في دوري الدرجة الأولى.

وكان خدمات رفح أتم التعاقد مع سبعة لاعبين قبل استعادة بريك هم: عطايا جربوع وأدهم القاضي والحارس هيثم فتيحة وأحمد العمواسي ومحمد الهمص والحارس أحمد ضهير.

وعلى الرغم من انضمام مجموعة كبيرة من اللاعبين لصفوف الفريق إلا أنه يفتقد لمجموعة مميزة من لاعبيه وعلى رأسهم هلال غواش الذي انتقل لصفوف الترسانة المصري، المهاجم يسار الصباحين المنضم للشجاعية بالإضافة لمغادرة النيرب واحتمالية رحيل أنس الشخريت وعمران أبو بلال لأحد الفرق المصرية خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *