الرئيسية / كرة قدم محلية / بطل الدوري ينجح في التجديد لنجمين كبيرين

بطل الدوري ينجح في التجديد لنجمين كبيرين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/9/2020- نجح مركز بلاطة في تجديد عقد الثنائي عبد اللطيف البهداري ويحيى السباخي لمواصلة مشوارهما مع الفريق في الموسم القادم, بناء على رغبة الكابتن سعيد أبو الطاهر مدرب الفريق.

وعلى الرغم من العروض الذي تلقاها البهداري والسباخي للرحيل عن الجدعان إلا أنهما فضلا البقاء مع الفريق, خاصة وأن يتحضر للمشاركة في دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

وشهدت الأيام الماضية تحرك نشط لمجلس ادارة الجدعان في تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق, حيث نجحت في التجديد مع النجم محمود أبو وردة الذي كان قريباً من الرحيل لشباب الخليل, بالإضافة للحارس سائد أبو سليم وأدهم ويوسف أبو رويس وهيثم خير الله.

ويتطلع الجدعان لتحضير الفريق بشكل جيد خاصة وأنه سيكون أمام مشاركة تاريخية للمرة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي, الذي يتطلع من خلاله لتقديم نتائج مميزة.

وافتتح الفريق تدريباته قبل أيام تحت قيادة الكابتن سعيد أبو الطاهر الذي قاد الفريق في الموسم الماضي لحصد لقب دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه.

وفي سياق متصل أعلن بلاطة التعاقد مع المهاجم إبراهيم الكسواني الذي سبق له اللعب مع الفريق مُعاراً من الوحدات الأردني قبل أن يتم التعاقد معه بصفة نهائية, ليكون ثاني الصفقات الهجومية بعد أشرف نعمان.

ونجح مجلس ادارة الجدعان خلال الفترة الماضية في تجديد تعاقده مع مراد إسماعيل وأحمد إزريقي وطارق أبو غنيمة وأحمد الحويطي وليث خروب وموسى الترباني.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *