الرئيسية / الرياضة الدولية / بعد تجديد عقد مبابي .. سان جيرمان يدرس خروج نجمه من حديقة الأمراء

بعد تجديد عقد مبابي .. سان جيرمان يدرس خروج نجمه من حديقة الأمراء

باريس -2022/5/22- في خطوة مفاجئة، قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التخلص من نيمار دا سيلفا، رغم أن الجميع في حديقة الامراء كانوا يعتبرون النجم البرازيلي “لا يمكن المساس به”.

وعلى الرغم من إغلاق ملف التجديد مع كيليان مبابي حتى عام 2025، بعد إرتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأمور تبدو غير مستقرة للغاية داخل أسوار حديقة الأمراء بسبب حسم مستقبل نيمار دا سيلفا.

وبحسب ما ورد في صحيفة “سبورت” نقلًا عن شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، من الواضح أن أداء نيمار في باريس مؤخرًا لا يرضى الجميع، ومع وصول عمره إلى 30 عامًا بالفعل، يبدو أن مستقبله مع العملاق الباريسي معقدًا للغاية.

الشبكة الفرنسية، تقول أن في باريس لم يعودوا يعتبرون نيمار غير قابل للمس، حيث قام النادي الباريسي بعرضه على العديد من الأندية الأوروبية، بما في ذلك نادي برشلونة!

وبعد 3 سنوات من الوفاء بعقده مع باريس سان جيرمان، لا يبدو مستقبل نيمار واضحًا بشأن الاستمرار لمدة إضافية داخل “حديقة الأمراء”، في ظل ارتفاع قيمة راتبه للغاية، حيث يتقاضى سنويًا 30 مليون يورو.

وكان نادي برشلونة قد حاول إعادته بالفعل منذ عدة سنوات، لكن الوضع الاقتصادي الحالي للفريق الكتالوني قد تغير بشكل كبير ولم يفكروا في عودته إلى “كامب نو” مُجددًا.

ومع ذلك، يبدو أن باريس سان جيرمان مصمم على إيجاد مخرج لنيمار هذا الصيف، من أجل التخلص من تكاليف راتبه الباهظة، وتحديدًا بعد التجديد لمبابي براتب ضخم.

جدير بالذكر، أن الصحف الإسبانية أكدت اليوم الأحد، أن نيمار دا سيلفا شوهد للمرة الثانية خلال شهر مايو الجاري في كتالونيا، وسط تكهنات بانه يقوم بقضاء عطلته الصيفية في مدينة ناديه السابق.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *