الرئيسية / كرة قدم محلية / بلاطة “لوز اللوز” برابع فوز

بلاطة “لوز اللوز” برابع فوز

دوري المحترفين

متابعة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 19/11/2020- واصل فريق مركز شباب بلاطة تزعمه لجدول ترتيب دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية، بعدما حقق فوزه الرابع، وذلك على حساب فريق واد النيص، الذي تلقى الخسارة الخامسة على التوالي.

وجاء فوز بلاطة على ضيفه ترجي واد النيص برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجامعة الأمريكية.

وكان بلاطة قد دخل المباراة بممارسة الضغط العالي على الترجي، مما أدى لخلق العديد من الفرص محاولاً تسجيل هدف التقدم.

ونجح الجدعان في ترجمة هذه الأفضلية إلى هدف المباراة الأول عند الدقيقة “30” برأسية اللاعب عاطف أبو بلال، بعدما تلقى كرة عرضية من زميله أدهم أبو رويس.

ولم يمضِ الكثير من الوقت حتى عاد أبو بلال لتسجيل الهدف الثاني له و للجدعان عند الدقيقة “38”، بعد تمريرة بينية رائعة حملت توقيع المهاجم ليث خروب لينتهي الشوط الأول بتقدم بلاطة بهدفين نظيفين.

واجرى مدرب بلاطة عدة تغيرات في الشوط الثاني كان أبرزها إشراك يحيى السباخي الذي لعب دوراً مهماً في تعزيز النتيجة ، حيث تحصَّل على ركلة جزاء قام موسى الترابين بتنفيذها بنجاح مسجلاً ثالث أهداف اللقاء عند الدقيقة “66” .

وتوالت محاولات الجدعان حتى سجل الترابين ثاني أهدافه و الرابع في اللقاء عند الدقيقة “77”، بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من البديل المتألق يحيى السباخي.

وعاد السباخي ليتحصل على ركلة جزاء جديدة في الدقيقة “83”، تقدم لها ليث خروب ليضعها بين يديّ الحارس في منتصف المرمى رافضاً تسجيل الهدف الخامس لينتهي اللقاء بأربعة أهداف دون مقابل.

ورفع بلاطة رصيده إلى “13” نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما بقي واد النيص في قاع جدول الترتيب دون أي نقطة بخمسة هزائم .

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *