الرئيسية / كرة قدم محلية / بلاطة والأمعري يخسران أمام الأنصار والفيصلي بكأس الاتحاد

بلاطة والأمعري يخسران أمام الأنصار والفيصلي بكأس الاتحاد

كأس الاتحاد الآسيوي

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/5/2021- استهل فريقا مركز بلاطة والأمعري ممثلا الكرة الفلسطينية في كأس الاتحاد الآسيوي، مشوارهما في المسابقة بالخسارة على أمام الأنصار اللبناني، والفيصلي الأردني، في افتتاح منافسات دور المجموعات من البطولة، التي يشارك فيها فريقين فلسطينيين للمرة الثانية في التاريخ.

مركز بلاطة حامل لقب دوري المحترفين للموسم قبل الماضي تلقى الخسارة أمام الأنصار اللبناني بلا شيء مقابل اثنين، في اطار منافسات المجموعة الثانية ليحتل الجدعان المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، وحل الأنصار اللبناني في الصدارة برصيد ثلاثة نقاط.

ولم يقدم بلاطة المستوى المنتظر منه في المباراة التي فرض فيها الأنصار أفضليته على مجريات اللعب، وتمكن من حصد النقاط الثلاثة بفضل تسجيله لهدفين في الشوط الثاني من المباراة.

ويتطلع بلاطة إلى تصحيح مساره مبكراً في المجموعة والعمل على تعزيز حظوظه في المنافسة عندما يواجه المحرق البحريني يوم غداً الاثنين، والتي ستكون صعبة على الجدعان خاصة وأن المحرق سيدخلها وعينه على الفوز بعدما تمكن من الفوز في المباراة الأولى أمام السلط الأردني.

على الجانب الأخر خسر الأمعري بنفس النتيجة أمام الفيصلي الأردني، في مباراة لم يظهر فيها الأمعري بالمستوى المأمول خاصة مع التفوق الواضح والكبير للفيصلي الذي اعتلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط، وحل الأمعري رابعاً بدون رصيد من النقاط.

الأفضلية في المباراة جاءت لأصحاب الأرض الفيصلي الذي تمكن من افتتاح التسجيل بعد خطأ كارثي من الحارس توفيق علي الذي أكمل كرة عرضية في مرماه، قبل أن يتمكن أحمد العرسان من تسجيل الهدف الثاني للفيصلي من تسديدة صاروخية لم ينجح علي في التعامل معها ومنعها من معانقة الشباك.

الأمعري يملك فرصة لتصحيح المسار عند ملاقاة الكويت الكويتي وهو نفس الفريق الذي كان من المقرر أن يلتقيه في الدور التمهيدي قبل أن يصعد الفريقان لدور المجموعات بشكل مباشر بعد انسحاب الفرق العُمانية من البطولة.

ويأمل الأمعري في أن يحقق الاستفاقة أمام الكويت وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة التي من أجلها أن تعزز حظوظه في المنافسة من أجل الصعود لدور الـ16.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *