الرئيسية / كرة قدم محلية / بلاطة يرفض العرض الكويتي المُقدم لأبو وردة

بلاطة يرفض العرض الكويتي المُقدم لأبو وردة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/1/2021- رفض مجلس إدارة نادي بلاطة العرضين الرسميين المُقدمين من ناديي الكويت والنصر الكويتيين للتعاقد مع نجم “الجدعان” محمود أبو وردة.

وكان مصدر موثوق سبق قرار الإدارة وأعلن أن صفقة انتقال أبو وردة لن تحظى بموافقة إدارة بلاطة، نظراً لحاجة الفريق له في مسعاه للحفاظ على لقبه بطلاً لدوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي.

وكان ناديي الكويت والنصر أبديا رغبة رسمية في ضم نجم المنتخب الوطني بعد المستوى المميز له في مواجهة المنتخبين الفلسطيني والكويتي يوم 18 من الشهر الجاري، خاصة وأنه ساهم بشكل مباشرة في هدف الفوز التاريخي للوطني على الكويت.

ويعد أبو وردة ثاني لاعبي الفدائي الذين يتلقون عروضاً كويتية بعد مباراة الكويت الودية، حيث أبدى نادي العربي الكويتي رغبة في التعاقد مع المهاجم تامر صيام لكن الأخير تمسك بالبقاء مع فريقه شباب الخليل الذي انضم له في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما ويعد أبو وردة أبرز لاعبي دوري المحترفين بالضفة الغربية وساهم في تتويج بلاطة في الموسم الماضي بلقب دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة لظهوره البارز مع المنتخب الأولمبي في بطولتي كأس آسيا تحت 23 سنة 2018 ودورة ألعاب التضامن الإسلامي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *