الرئيسية / كرة قدم محلية / بلح وقعدان بحاجة لاستثناء لخوض الدوري في غزة

بلح وقعدان بحاجة لاستثناء لخوض الدوري في غزة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 7/4/2021- بات محمد بلح وسامي قعدان أمام مشكلة جديدة تقف عائقاً أمام ظهورهما مع أي نادِ خلال مرحلة الإياب من الدوري الممتاز الموسم الحالي 2020-2021.

وأصبح بلح وقعدان بحاجة للحصول على استثناء من اتحاد كرة القدم في غزة من أجل تسجيلهما على قيود أي نادٍ جديد تمهيداً للظهور مجدداً في الدوري الممتاز.

وكان بلح وقعدان خارج البلاد في الدور الأول من دوري الدرجة الممتازة، إذ تواجد الأول في الدوري العماني، بينما كان الثاني في الدوري المصري.

وبعد أن قرر بلح وقعدان العودة لغزة في الفترة الماضية لم ينجحا في إعادة القيد في سجلات اتحاد الكرة من جديد بسبب عدم وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعبين وهذا ما يمكن أن يتكرر لنفس السبب.

ومن الممكن أن تكون البطاقة الدولية متاحة لبلح وقعدان في شهر يونيو القادم أي مع فتح باب الانتقالات الصيفية في الدول المجاورة الأمر الذي سيكون عائقاً أمام ظهورهما في الدوري في غزة خاصة أن فترة الانتقالات الشتوية تكون قد أغلقت وبحاجة للحصول على استثناء لتسجيلهما.

وحسب المعطيات السابقة ومن المنظور القانوني لن يتمكن بلح وقعدان من المشاركة في مرحلة الإياب لكنهما يأملان الحصول على استثناء خاص من اتحاد كرة القدم في غزة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *