الرئيسية / أخبار المحترفين / بلح يتقدم بطلب الانفصال عن “صحم” العُماني

بلح يتقدم بطلب الانفصال عن “صحم” العُماني

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/1/2020- كشف المحترف الفلسطيني محمد بلح مهاجم فريق صحم العُماني, أنه تقدم بطلب رسمي للاتحاد العُماني لكرة القدم لفسخ عقده مع الفريق.

وقال بلح في تصريحات صحفية إنه طلب إنهاء تعاقده مع صحم بعد وصول الطرفين لطريق مسدود في ظل مطالبته بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي, موضحاً أنه لم يتلق راتبه على مدار الأشهر الخمسة الماضية.

وأضاف بلح أنه حصل على جزء من قيمة العقد بعد انتقاله للفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية, مبيناً أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم في ظل إخلال نادي صحم ببنود العقد المُبرم بين الطرفين.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين بلح وناديه العُماني, بعدما قرر رئيس النادي منعه من المشاركة في التدريبات, قبل أن يتقدم النادي بشكوى ضد اللاعب لدى الاتحاد العُماني لعدم التزامه ببنود العقد معه, ليقرر الاتحاد العُماني إيقافه لمباراتين رسميتين.

وأشار بلح إلى أنه تلقى عدد من العروض الرسمية من أندية عُمانية لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية, إلى جانب امتلاكه لعدة عروض من أندية مصر وتونس وإيران, حيث ينتظر الحصول على البطاقة الدولية من النادي العُماني لتحديد وجهته القادمة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *