الرئيسية / الرياضة الدولية / بماذا يحلم مبابي قبل مغادرة باريس سان جيرمان ؟

بماذا يحلم مبابي قبل مغادرة باريس سان جيرمان ؟

باريس/ وكالات – 28/7/2021- يبدو أن الفرنسي كيليان مبابي، قريب من التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 22 عاما، لديه عقد مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية يونيو 2022، ولم يوقع حتى الآن على عقد جديد مع النادي الباريسي.

وكان مبابي قد ارتبط ارتباطا وثيقا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد منذ عام من الآن، حيث يعتبر هدف الميرينغي الأساسي في الميركاتو الجاري.

ومن جانبه، خرج اللاعب الفرنسي بتصريحات جديدة للصحف الفرنسية، يُعد بمثابة الضربة الموجعة للنادي الأبيض، بعد تلميحه بإقتراب تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وقال مبابي، في تصريحات للصحف الفرنسية: “حلمي الأكبر هو الفوز بدوري الأبطال رفقة باريس سان جيرمان وهذا سيكون أمراً رائعاً إن تحقق”.

باريس سان جيرمان لم يتوّج ببطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من خطف اللقب في موسم 2019\2020 لكن بايرن ميونخ كان له أخر، بعد خطف اللقب في المباراة النهائية للبطولة بهدف دون رد.

وعلى الرغم من رفض مبابي تجديد عقده مع النادي الفرنسي، ولم يستسلم حتى الآن لإغراءات ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، إلا أن كل الأمور تشير إلى استمرار مبابي مع الفريق على الأقل حتى نهاية الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *