الرئيسية / الرياضة الدولية / بنزيما يستفز مبابي بتصريح مثير للجدل

بنزيما يستفز مبابي بتصريح مثير للجدل

مبابي

مدريد -2022/5/24- علق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على تجديد عقد مواطنه كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان مع ناديه.

وكان مبابي قد اقترب بشدة من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال حر، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان بشكل مفاجئ لمدة 3 مواسم مقبلة.

وقال بنزيما في تصريحات صحفية أبرزتها ماركا الإسبانية عن تجديد عقد مبابي: “سنلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم، السبت، أمام ليفربول، لا يوجد أي وقت للحديث عن مثل هذه الأشياء الصغيرة، أركز فقط على المباراة النهائية”.

واستكمل حديثه: “نلعب نهائي يوم السبت لكنني لا أشعر بضغوط، علينا الاستمتاع وإمتاع الجماهير أيضا، نحن بحالة جيدة ونركز تماما على المباراة قبلها بأسبوع كامل”.

وتابع بنزيما: “هذا الموسم شعرنا بأحاسيس مختلفة مثل الجميع، في النهاية نحن نعلم أن هناك الكثير من الضغوط في هذا النادي، لذا يمكن وصف الليالي التي عشناها (في الأدوار الإقصائية) بالسحرية.

واستكمل نجم ريال مدريد: “الجمهور يدفعنا للأمام ولا يمكننا القيام بكل ذلك بدونه، عندما لا نخسر لا نستسلم بسبب دعم المشجعين لنا”.

وواصل حديثه: “ليفربول فريق جيد جدا ولم يتغير كثيرا في آخر 4 أو 5 سنوات، كما أن لديهم مدرب رائع، لكن نحن أيضا نجحنا في عبور كل من سان جيرمان وتشيلسي والسيتي، رغم أنهم كانوا المرشحين للفوز”.

أما عن فينيسيوس جونيور فقد قال: “لا يطلب مني النصيحة ، أطلب منه التركيز جيدًا. إنه شاب ولكن ليس في الملعب ، لديه أكثر من 100 مباراة، يتحدثون عن الأفضل في العالم ولا يضعون فينيسيوس معهم، الذي يسجل الأهداف، ويمرر، أتحدث معه كثيرًا، لأنني أعتقد أنه يمكن أن يكون أكثر حسماً. من السهل المغادرة ويمكنه فعل المزيد إذا ركز أكثر قليلاً ، لكنه سيحقق الهدف”.

واختتم المهاجم الفرنسي حديثه قائلا: “أتمنى أن نفوز بمباراة السبت وأن نعيد دوري الأبطال إلى مدريد، إنه لقب مهم بالنسبة لنا.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *