الرئيسية / الرياضة الدولية / بنزيما يُفاضل بين مبابي وهالاند .. فمن الأفضل؟؟

بنزيما يُفاضل بين مبابي وهالاند .. فمن الأفضل؟؟

رحيل مبابي

مدريد-2021/3/28- كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفضيل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وصول كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف الفريق، أكثر من إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

ومن المستبعد أن يسعى ريال مدريد للتوقيع مع مبابي وهالاند معاً خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في ظل جائحة فيروس كورونا، وبالتالي سوف يحاول النادي التعاقد مع أحدهما.

وبحسب شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، فإن كريم بنزيما يعتقد أن تعاقد ريال مدريد مع مبابي سيناسبه بشكل أفضل، بينما سيكون من الصعب عليه الانسجام مع إيرلينج هالاند، وهذا بسبب الاختلاف في طريقة لعب كل منهما.

ويرى بنزيما أنه قادر على خلق انسجام مع مبابي تماماً كما فعل مع كريستيانو رونالدو على مدار 9 سنوات، وذلك لأن المهاجم الفرنسي الشاب يمتاز بالقدرة على شغل مركز الجناح الأيسر والتوغل إلى العمق، كما أنه يمتاز بقدرات أعلى من حيث المراوغة والتمرير.

في المقابل، يشغل هالاند مركز رأس الحربة الصريح، وهو لاعب يفضل التمركز في الصندوق معظم الوقت، وبالتالي فإن أسلوبه مختلف تماماً عن أسلوب بنزيما الذي يفضل أن يلعب بجوار مهاجمين متحركين بشكل مستمر.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *