الرئيسية / الرياضة الدولية / بنزيمة يسخر من رئيس الاتحاد الفرنسي

بنزيمة يسخر من رئيس الاتحاد الفرنسي

مدريد/ وكالات – 26/7/2020- سخر الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، من كلمات الإشادة التي وجهها له نويل لوغرات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، مبرزا الموسم الكبير الذي قدمه اللاعب مع الفريق الملكي.

وكان لوغرات قال خلال مقابلة مع إذاعة “إم سي سبورت” الفرنسية: “قدم بنزيمة أفضل موسم له على الإطلاق خلال مسيرته، وكان استثنائيا مع ريال مدريد، وهو يعد في الوقت الحالي واحدا من أفضل اللاعبين”

وسبق لرئيس الاتحاد الفرنسي منذ شهرين التأكيد على أن رحلة بنزيمة انتهت مع منتخب فرنسا، الذي لم يرتد قميصه منذ 8 أكتوبر 2015، بسبب تورطه في قضية ابتزاز زميله في الديوك “ماتيو فالبوينا” بفيديو غير أخلاقي، حيث كانت آخر مشاركة له أمام أرمينيا في مباراة ودية أحرز فيها هدفين وصنع آخر.

وكانت النيابة العامة في فرنسا طالبت في 7 يوليو الماضي بمحاكمة كريم بنزيمة بتهمة “التورط في ابتزاز فالبوينا، حسبما صرح محاميه سيلفان كورمييه لوكالة الأنباء الإسبانية.

وردا على لوغرات، أعاد المهاجم الفرنسي نشر تغريدة رئيس الاتحاد الفرنسي، مرفقا بها تعليق “أريد أن أضحك”.

يذكر أن بنزيمة يقضي حاليا العطلة التي أعطاها مواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للاعبي الفريق، عقب تحقيق لقب الدوري الإسباني مؤخرا.

وكان بنزيمة قاد ريال مدريد لاستعادة لقب الليغا بعد غياب 3 سنوات، بعد سجل له 21 هدفا بالمسابقة، حل بها ثانيا في ترتيب هدافي الدوري الإسباني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة وقائده صاحب الـ25 هدفا.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *