الرئيسية / الرياضة الدولية / بورتو يصعق يوفنتوس بهدفين في بداية كل شوط

بورتو يصعق يوفنتوس بهدفين في بداية كل شوط

دوري أبطال أوروبا

لشبونة -2021/2/17- تلقى يوفنتوس الإيطالي هزيمة مدوية من مضيفه بورتو البرتغالي بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الدراجاو”، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس متأخراً بالنتيجة بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 82 من عمر المباراة، قبل أن يسجل فيدريكو كييزا هدف التقليص الذي أعاد آمال يوفنتوس بالتأهل إلى ربع النهائي، فهو يحتاج للفوز بنتيجة 1-0 في مباراة العودة.

بعد أقل من دقيقتين فقط على انطلاق صافرة البداية، ارتكب رودريجو بيتانكور خطأً فادحاً في منطقة الجزاء منح خلاله بورتو هدف مبكر حمل توقيع مهدي طارمي، وهو الهدف الذي جعل مهمة يوفنتوس صعبة جداً خلال المباراة..

وظهر يوفنتوس مرتبكاً وعاجزاً عن خلق فرص حقيقة على المرمى طوال الشوط الأول، وفشل لاعبي خط الوسط في إيصال الكرة لكريستيانو رونالدو الذي كان من أقل اللاعبين ظهوراً.

ومع بداية الشوط الثاني، تلقى يوفنتوس هدف مبكر آخر بعد دقيقة واحدة فقط على صافرة البداية، وهذه المرة جاء الهدف عن طريق موسى ماريجا.

كثف الفريق البيانكونيري جهوده في النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة بحثاً عن تسجيل هدف التقليص، وبالفعل نجح فيدريكو كييزا في هز شباك المرمى بحلول الدقيقة 82، وكان هناك فرصة محققة للتسجيل لأفاروا موراتا بعد دقيقتين، حيث انفرد في المرمى، لكنه سدد الكرة بالحارس، ليهدر على فريقه فرصة تعديل النتيجة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *