الرئيسية / الرياضة الدولية / بوكيتينو يستبعد تعاقد تشيلسي مع مبابي

بوكيتينو يستبعد تعاقد تشيلسي مع مبابي

لندن/ وكالات- 26/7/2023- استبعد ماورويسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي رغم أزمته مع فريقه باريس سان جيرمان.

وبات مبابي، المتوج بطلًا للعالم مع فرنسا في 2018، في موقف صعب بعدما قرر باريس سان جيرمان عدم ضمه إلى جولة الفريق الآسيوية ليبقى مع المستبعدين في باريس.

وباستبعاده من مرافقة ناديه في جولته الصيفية إلى اليابان وكوريا الجنوبية، زاد رئيس النادي ناصر الخليفي الضغط على اللاعب، ليغدو أمام خيارين لا ثالث لهما، سواء التجديد حتى عام 2025 أو الرحيل هذا الصيف.

وقال بوكيتينو: “في الماضي كنت مع كيليان مبابي في باريس، وكل ما يُقال في هذا الشأن (إمكانية انتقاله لتشيلسي) هو ضجيج كبير”.

وأضاف: “إنه وضع حساس للغاية، لا يُمكنني الحديث بسبب وجود الكثير من الضوضاء، الآن في باريس عليهم إصلاح الأمر مع كيليان مبابي”، وتابع: “بالنسبة لنا ليس لديّ ما أقوله، نحن نعمل بشكل واقعي، واقعهم مختلف، نحن نعمل على واقعنا وهو مختلف”.

وختم تصريحاته بالقول: “أنا أتمنى أن يجد مبابي وباريس حلًا يرضي كلًا منهما، إنه نادٍ أحبه لأنني كنت لاعبًّا هناك ومدربًّا أيضًا. أنا أحب كيليان وأتمنى له الأفضل”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *