الرئيسية / كرة قدم محلية / بيان اتحاد خانيونس الخاص بتصريحات الحكم القصاص

بيان اتحاد خانيونس الخاص بتصريحات الحكم القصاص

غزة/(فيس كووورة) 14/10/2022- أصدر مجلس إدارة نادي اتحاد خانيونس اليوم الجمعة بياناً أوضح فيه موقفه من تصريحات الحكم الدولي السابق سامح القصاص التي أوردها خلال برنامج “خط النص” على قناة الكوفية، حيث جاء البيان في نصه الآتي:

في موقف غريب وغير مفهوم خرج الحكم سامح القصاص عبر إحدى الوسائل الإعلامية مُدعياً زوراً وبهتاناً أنّ رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم السيد محمد زكريا الأغا ، كان يتواصل مع أعضاء من مجلس إدارة النادي لاستشارتهم بتعيينه حكماً لمباريات فريقنا الكروي خلال الموسم الماضي، في محاولة يائسة منه لخلط الحابل بالنابل بسبب عدم ترشيحه للشارة الدولية.

وإذ يُعبّر المجلس عن رفضه واستنكاره للمحاولة البائسة من الحكم سامح القصاص للزج باسم النادي في المهاترات الاعلامية الناتجة عن تمرده عن إدارة لقاءات بطولة الدوري بسبب عدم اختياره وترشيحه للشارة الدولية.

*ويؤكد مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس على التالي:*

1- الرفض التام لأن يتواجد الحكم سامح القصاص في أي لقاءات مستقبلية لفريقنا في حال عودته للمجال التحكيمي وذلك مع شدة الوضوح لتحامل هذا الحكم على نادي اتحاد خان يونس داخل وخارج الملعب لأسباب غير معلومة.

2- يحتفظ النادي بحقه في ملاحقة الحكم سامح القصاص قانونياً على الاتهامات الخطيرة التي أعلنها، وكذلك مخاطبة الجهات المسؤولة لمحاسبة القناة الإعلامية التي تكرر استخدام منبرها للإساءة لمنظومة نادي اتحاد خانيونس البلدي.

مجلس إدارة نادي اتحاد خانيونس البلدي

الجمعة الموافق ١٤/١٠/٢٠٢٢

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *