الرئيسية / كرة قدم محلية / بيان ثالث لأندية الدرجة الممتازة

بيان ثالث لأندية الدرجة الممتازة

  • تُشدد على حقوقها المالية وعلى المشاركة في الدوري

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27-7-2022- شددت أندية الدرجة الممتازة وناديين من الدرجة الأولى على أهمية الحصول على حقوقها المالية المترتبة على المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعلى اتحاد كرة القدم، إلى جانب تأكيدها على الالتزام بأجندة بطولات الاتحاد للموسم الجديد 2022-2023.

وأصدرت الأندية المجتمعة وعددها (9) أندية، بياناً تراجعت فيه عن قرارتها السابقة بمقاطعة أنشطة اتحاد كرة القدم قبل تسلمها المستحقات المالية المترتبة على تأخر منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعدم المشاركة في حفل شركة “ooredoo” لتكريم بطل ووصيف الدوري الممتاز.

وأبدت الأندية المشاركة في الاجتماع الأخير الذي عُقد في مقر نادي اتحاد بيت حانون حرصها الكامل على استمرار النشاط الرياضي بمختلف مجالاتها.

وقالت الأندية في بيان جديد صادر عنها إنها تنظر بشكل إيجابي لخطوة المجلس الأعلى للشباب والرياضة لصرف المنحة الخاصة للأندية عن الموسم الرياضي 2022/2023.

وطالبت الأندية المجلس الأعلى للعمل على صرف المستحقات المتراكمة عن منحة المجلس في الموسمين الماضيين، فيما قررت الأندية المشاركة في الحفل المقرر لشركة “ooredoo” راعية الدوري لتكريم بطل المسابقة ووصيفه.

وشددت الأندية على تقديرها الكبير لدور القيادة الرياضية في المساهمة بتخفيف أزماتها المالية، مقدرة ما تعانيه المؤسسات الفلسطينية الرسمية من أزمات مالية والتي أدت لقصور دورها في دعم الشباب الفلسطيني.

ووقعت على البيان 9 أندية وهي : اتحاد بيت حانون واتحاد الشجاعية واتحاد خانيونس وخدمات رفح والصداقة وشباب جباليا والأهلي وخدمات النصيرات وخدمات الشاطئ، فيما غابت أندية شباب رفح وشباب خانيونس والزوايدة وغزة الرياضي والهلال عن الاجتماع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *