الرئيسية / اتحاد كرة القدم / بيان جديد لخدمات رفح رداً على رد اتحاد الكرة على مؤتمره الصحفي

بيان جديد لخدمات رفح رداً على رد اتحاد الكرة على مؤتمره الصحفي

غزة/(فيس كووورة) 3/2/2023- بعد ساعات قليلة على قيام اتحاد كرة القدم بإصدار بيان توضيحي رداً على ما جاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده كارم العطار، أصدر مجلس إدارة نادي خدمات رفح بياناً جاء في نصه الآتي:

أولاً: لم يكن يوما نادي خدمات رفح سببا في توتير الأجواء وطرفاً في إثارة الفتنة على الساحة الرياضية، فهو النادي الوطني المحترم والذي قدم من الشهداء والمناضلين والرياضيين الكثير.

ثانياً: نحن لم نتهم أحداً جزافاً وظلماً بل قدمنا الحقائق والأدلة الثبوتية لنيل حقوق نادينا فلم يستجب اتحاد الكرة لمطالبنا وأكبر دليل على ذلك أن الأمين العام المساعد للاتحاد وبكل استخفاف، آملين عن تغيير المادة التي تنص على تسجيل اللاعبين وترك مصير أي لاعب بناء على أهواء وأمزجة أعضاء الاتحاد، ولقد وعد العاملون بلجنة شئون اللاعبين بتسجيل اللاعب محمود بسام النيرب قبل فسخ عقده مع نادي شباب الظاهرية.

ثالثاً: استخف اتحاد كرة القدم بنادينا عندما تقدمنا بشكوي بكل ما وقع من أحداث أثناء وبعد مباراتنا أمام أحد أندية الشمال وللحظة لم يرد الاتحاد على نادينا.

رابعاً: أخطاء الحكام يجب أن لا تؤثر على سير المباريات وإضاعة حقوق الأندية.

خامساً: لغة التهديد والوعيد الصادرة عن اتحاد كرة القدم بحق نادينا مرفوضة رفضاً قاطعاً بل سنبقي مدافعين عن حقوق نادينا.

وأخيراً سنبقي حريصين على إنجاح المسيرة الرياضية والاحتكام للقوانين واللوائح المنظمة لكافة البطولات وكذلك فإننا ندعم كل ما يدعم حفظ الأمن والنظام بالملاعب ومعاقبة كل من تسول له نفسه بالإخلال بالنظام والأمن في ملاعبنا.

هذا للعلم والله من وراء القصد

مجلس ادارة نادي خدمات رفح

حرر في 3 فبراير2023

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *