الرئيسية / كرة قدم محلية / بيان شباب رفح رداً على قرارات الاتحاد

بيان شباب رفح رداً على قرارات الاتحاد

شباب رفح/المكتب الإعلامي – 5/2/2023 – عقد مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي اجتماعا طارئًا مساء اليوم بمقر النادي من أجل دراسة جميع الحيثيات التي واكبت إصدار قرار اللعب بدون جمهور من قبل اتحاد كرة القدم.

و يعرب مجلس الإدارة عن صدمته بسبب سماع القرار عبر وسائل الإعلام بدون عقد اجتماع أو التشاور مع رؤساء الأندية أو الالتقاء معها كما صرح أكثر من مسئول من أعضاء الاتحاد .

لقد امتنع نادي شباب رفح عن الخوض بمواقف إعلامية عقب مباراته مع الأخوة في اتحاد الشجاعية من باب تخفيف الاحتقان و لكنه يرفض تمامًا أن يتم تحميله مسئولية أحداث عقب انتهاء المباراة و لم يكن طرفًا فيها و باتت كجزء من أرضية غير صحيحة أو واقعية لاتخاذ القرار.

كما ثبت أيضًا تعرض الاتحاد لسلسلة من الضغوطات الإعلامية والإدارية من أندية منافسة بهدف الوصول إلى هذه النتيجة .

على الرغم من المطالبات المتعددة بداية الموسم بتغيير لجان الاتحاد بما فيها لجنة الحكام فإن حل لجنة الحكام في هذا التوقيت  يبدو رضوخًا لمطالب هذه الأندية و بما يحمل هذا القرار من إدانة للاتحاد كونه  يحمل في معناه عدم ثقة و إدانة للحكام و لذلك أصبح من الأولي المطالبة بحكام من خارج القطاع.

وبناءً على هذه المعطيات و غيرها التي لم نذكرها و تؤكد أن خلفية اتخاذ القرار هو الرضوخ للابتزاز والضغط بما يخدم أندية معينة لإرضائها وليس لمصلحة عليا  فقد قرر مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي:

أولاً: لن يلعب  بدون جمهوره المحترم الواعي كون الجماهير هي متعة كرة القدم و أن النادي على استعداد لتحمل كافة المسئوليات القانونية والإدارية عن جماهيره وفق اللوائح المنظمة والقوانين حيث سبق تخسير الفريق إداريًا أمام الأشقاء نادي شباب خانيونس و قد تم احترام قرار الاتحاد .

ثانياً: كما قرر مجلس الإدارة سلسلة من الخطوات والإجراءات التي سيتم اتخاذها والإعلان عنها لاحقًا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *