الرئيسية / كرة قدم محلية / بيان عبد السلام هنية عقب استشهاد اللاعب دراغمة

بيان عبد السلام هنية عقب استشهاد اللاعب دراغمة

الدوحة/(فيس كووورة) 22/12/2022- أصدر عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة قبل قليل بياناً ندد فيه بارتكاب قوات الاحتلال الصهيوني بارتكاب جريمة قتل اللاعب أحمد دراغمة في نابلس، حيث جاء البيان في نصه الآتي:

في ضوء جريمة اعدام هداف نادي ثقافي طولكرم اللاعب أحمد عاطف دراغمة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي:

ندين بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق اللاعب أحمد عاطف دراغمة هداف نادي ثقافي طولكرم في دوري المحترفين الفلسطيني في وقتٍ يحتفل فيه العالم بنجاح أكبر بطولة في كرة القدم ألا وهي كأس العالم، وكأنَّ الاحتلال يوجه رسالة تحدٍ في وجه المجتمع الدولي دون اعتبار لأية أعراف أو قوانين.

إن هذه الجريمة البشعة تضاف إلى سلسلة جرائم يرتكبها الاحتلال يومياً بحق الرياضة الفلسطينية وسياسة القتل المتعمد اتجاه الرياضيين الفلسطينيين واعتقالهم وتدمير الملاعب والبنية التحتية واستهداف الأندية والمنشآت الرياضية.

إن إعدام اللاعب دراغمة يضع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” إلى جانب المجتمع الدولي أمام اختبار حقيقي للوقوف أمام مسؤولياتهم اللازمة لوقف عدوان  الاحتلال المستمر تجاه الرياضيين الفلسطينيين.

استمرار العدوان الذي يمارسه الاحتلال على الرياضة الفلسطينية هو فضيحة لكل من يدعي الإنسانية دون أن يحرك ساكناً ويمارس الكيل بمكيالين واستمرار هذه الجرائم لابدّ أن يدفع باتجاه خطوات جادة لمحاسبة الاحتلال ومحاكمته.

نطالب كل الجهات الرياضية الدولية بمحاكمة الاحتلال على جرائمه تجاه الرياضة الفلسطينية والرياضيين كون استمرار المجرم دون عقاب يعني امعانه في عدوانه دون اعتبار.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *