الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون الأهلي يتمسك ببصيص أمل الصعود

بيت حانون الأهلي يتمسك ببصيص أمل الصعود

  • خدمات البريج يؤمن موقعه وسط الترتيب دوري الدرجة الأولى

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/5/2022- حقق بيت حانون الأهلي فوزاً مثيراً على ضيفه خدمات خانيونس في ختام منافسات الجولة الـ16 من دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2021-2022، والتي شهدت تحقيق خدمات البريج فوزاً ثميناً على خدمات جباليا، أمن به البقاء في وسط الجدول.

  • بيت حانون الأهلي (3-2) خدمات خانيونس

جدد بيت حانون الأهلي حظوظه الضئيلة في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، بفوزه المثير على خدمات خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون أمس.

الحوانين رفعوا رصيدهم بهذا الفوز إلى (24) نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد خدمات خانيونس عند (20) نقطة وتراجع بهذه الخسارة للمركز الثامن.

بيت حانون بادر للتقدم عبر أحمد عجور الذي تابع كرة مرتدة من حارس خدمات خانيونس ليحولها برأسه في الشباك عند الدقيقة (7)، قبل أن يتمكن مهدي أبو عرمانة من تعديل النتيجة لخدمات خانيونس مستغلاً دربكة أمام مرمى بيت حانون عند الدقيقة (75).

لم يستسلم أصحاب الأرض واستمرت محاولاتهم على مرمى خدمات خانيونس ليتوج فادي أبو حصيرة مجهوده الفردي بتسجيل الهدف الثاني للحوانين عند الدقيقة (89)، وعزز زميله أحمد عجور النتيجة بالهدف الثالث للفريق والثاني له بعدما استقبل تمريرة محمد الرخاوي وأودع الكرة في الشباك عند الدقيقة (90+1).

وذلل علاء النبريص الفارق لخدمات خانيونس بعدما أرسل كرة من ركلة ثابتة أفلتت من يد حارس بيت حانون وسكنت مرماه عند الدقيقة (90+7)، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية المباراة.

أدار المباراة طاقم حُكام مكون من: حازم الصوفي للساحة وفادي السمهوري ومروان خطاب مساعدين ومحمود جرغون رابعاً.

  • خدمات البريج (3-1) خدمات جباليا

وفي مباراة ثانية استعاد خدمات البريج نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على خدمات جباليا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة.

سجل أهداف خدمات البريج رامي الطريفي (17) وأحمد الكرنز هدفين (23 و87)، فيما سجل موسى حمدان هدف خدمات جباليا الوحيد (42).

أدار المباراة طاقم حُكام مكون من: عبد السلام أبو سليسل للساحة ومحمد اليازجي وعدنان حنيدق مساعدين وخالد أبو الخير رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *