الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون الأهلي يحرم الزوايدة من مشاركة الصدارة

بيت حانون الأهلي يحرم الزوايدة من مشاركة الصدارة

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 21/6/2021- احتكم فريقا شباب الزوايدة وبيت حانون الأهلي إلى التعادل (1/1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة، في ختام الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى.

وتقدم بيت حانون الأهلي عبر مهاجمه بلال مقبل في الدقيقة (25)، قبل أن يتعادل شباب الزوايدة عن طريق لاعبه ماجد بريك في الدقيقة (66).

وبهذا التعادل، رفع شباب الزوايدة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، وأصبح رصيد الحوانين 13 نقطة في المركز العاشر.

  • تفاصيل المباراة
  • الشوط الأول

دخل فريق بيت حانون قوياً في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات مضيفه شباب الزوايدة، فحاول أكثر من مرة تهديد مرمى خصمه خاصة عبر مهاجمه بلال مقبل ومحمد السطري، وعلى الرغم من افضلية الحوانين، إلا أن شباب الزوايدة، حاول جاهداً الوصول لمرمى الحوانين، لكنه فشل، قبل أن يعاقبه بيت حانون بأول أهداف اللقاء عن طريق مهاجمه بلال مقبل، الذي استغل تمريرة مميزة من منتصف الملعب، انفرد بها بحارس الزوايدة ووضعها من فوقه في الدقيقة (25)، وعقب هذا الهدف، تراجع أداء الطرفين، ولم ينجح أي منهما بتهديد مرمى الحارسين، حتى نهاية الشوط.

  • الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني بقوة، وحاول الزوايدة السيطرة على مجريات اللقاء، خاصة مع التغييرات التي أجراها المدرب حازم الحجار، من أجل تعزيز الجبهة الهجومية وتسجيل هدف التعادل، الذي نجح الزوايدة بتسجيله بعد سيطرة شبه كاملة على مجريات اللقاء، فنجح مهاجم الفريق ماجد بريك باستغلال الدربكة الدفاعية في مناطق جزاء بيت حانون ووضع الكرة في شباب الحارس أحمد عليان في الدقيقة (66)، وعلى الرغم من تسجيل هدف التعادل إلا أن شباب الزوايدة استمر في السيطرة على اللقاء وحاول كثيراً تسجيل هدف التقدم، إلا أن رعونة لاعبيه حرمته من التسجيل، واستمرت المباراة على هذا الحال، حتى انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1).

بطاقة المباراة

  • الجولة: (12)
  • النتيجة: (1×1)
  • الملعب: الشهيد محمد الدرة
  • التاريخ: 21/6/2021
  • الفريقان: شباب الزوايدة × بيت حانون الأهلي

العقوبات:

  • بطاقة صفراء: (5)

* شباب الزوايدة: خالد السيد، أحمد المنايعة، مهند ابو مزيد.

* بيت حانون الأهلي: مروان الشيخ عيد، بلال مقبل

– بطاقة حمراء: (0)

طاقم الحُكام والمراقبين:

* حكم ساحة: خالد أبو الخير، مساعد أول: محمد الغول، مساعد ثان: خالد بدير، حكم رابع: محمد النبريص

* مراقب المباراة: فريد البريم.. مُقيم الحُكام: عصام بشير

تشكيلة الفريقين:

  • الزوايدة: محمد قشطة، ثائر ابو خطاب (بلال الغواش 84)، محمد عبيد (محمد مزيد 65)، عمرو عبد الرحمن، علي ابو مصطفى، خالد السيد، ماجد بريك( فايز أبو جابر 77)، أسامة أبو تيلخ( محمد تمراز 46)، محمد ابو سبلة (أحمد المتابعة 46)، ابراهيم ابو عميرة، مهند ابو مزيد.

– مدرب الفريق: حازم الحجار

– كابتن الفريق: أسامة أبو تيلخ

  • بيت حانون الأهلي: أحمد عليان، نور عامر، مروان شيخ العيد، أحمد أبو شربي، رشيد دبور، عبد الله أبو شمالة (يوسف مصلح 56)، أمين الحلو، أحمد ابو كوش (ناصر الكفارنة 86)، علاء ظهير (هيثم أبو عمشة 86)، محمد السطري (ناجي بكر 65)، بلال مقبل.

– قائد الفريق: نور عامر

– مدرب الفريق: جهاد السدودي  

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *