الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون مع بيت لاهيا والبريج مع المجمع اليوم في الأولى

بيت حانون مع بيت لاهيا والبريج مع المجمع اليوم في الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 8/9/2023- تتواصل اليوم منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأول لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2023-2024، بإقامة مباراة الديربي التي تجمع الجارين بيت حانون الأهلي وبيت لاهيا، فيما يستقبل خدمات البريج في مباراة ثانية ضيفه المجمع الإسلامي.

ستكون جماهير الشمال على موعد مع ديربي مثير يجمع بيت حانون الأهلي وبيت لاهيا، في اللقاء الذي يجري بينهما على ملعب بيت حانون.

مباراة اليوم ستكون مختلفة عن مواجهات الفريقين السابقة، في ظل مساعي أصحاب الأرض للحفاظ على صحوتهم والضيوف لاستعادة الانتصارات التي غابت عنهم في مباراتهم الأخيرة.

ويتطلع بيت حانون المنتشي بعودته لطريق الفوز في الجولة الماضية أمام اتحاد دير البلح، للحفاظ على صحوته والاستمرار فيها والحصول على النقاط الثلاثة من مباراته أمام اللهاونة.

وافتتح الحوانين مشواره في الدرجة الأولى بالفوز على خدمات البريج، لكن الفريق تعثر بعدها بخسارتين من خدمات جباليا والمجمع الإسلامي، ليعود بفوز الأخير من أمام اتحاد الدير الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط.

على الجانب الآخر فإن بيت لاهيا يدخل اللقاء بحثاً عن تحقيق فوزه الثالث في المسابقة وتعزيز حظوظه في البقاء ضمن قائمة المرشحين للمنافسة على بطاقتي الصعود إلى الدوري الممتاز.

وحقق بيت لاهيا الفوز في مرتين أمام أهلي النصيرات وخدمات خانيونس وتعادل في مثلهما مع الأمل وشباب الزوايدة، ليحصل الفريق على 8 نقاط ويأمل أن يزيد رصيده من خلال تحقيق الفوز على بيت حانون.

في مباراة ثانية، يستقبل خدمات البريج ضيفه المجمع الإسلامي وعينه على مواصلة الصحوة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الدرة.

البريج والمجمع الإسلامي يدخلان اللقاء بنفس رصيد النقاط 3 لكل منهما، مع تفوق الأول بفارق الأهداف الذي يحتل المركز التاسع ويتواجد المجمع في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

ويتطلع البريج لتعزيز فوزه الأخير على خدمات جباليا وأن يلحقه بآخر من أمام المجمع، بعد الصعبة التي مر بها الفريق تلقى فيها ثلاثة هزائم متتالية من بيت حانون ونماء وخدمات النصيرات.

المجمع مر بنفس التجربة محققاً فوزاً وحيداً أمام بيت حانون وخسر الفريق من خدمات خانيونس والزوايدة ونماء، مما يجعله بحاجة ضرورية لتحقيق فوز يصحح أوضاع الفريق الساعي للابتعاد عن مراكز الخطر في الترتيب مبكراً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *