الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون وخدمات خانيونس يبحثان عن استعادة الانتصارات أمام الأمل والبريج

بيت حانون وخدمات خانيونس يبحثان عن استعادة الانتصارات أمام الأمل والبريج

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 21/1/2023- يبحث بيت حانون الأهلي وخدمات خانيونس عن استثمار تعادل ثنائي القمة الأهلي ونماء، عندما يستقبلان اليوم، الأمل وخدمات البريج، في ختام مباريات الجولة الـ16 من دوري الدرجة الأولى.

ويتطلع بيت حانون الأهلي للعودة لسكة الانتصارات من جديد في مباراته أمام الأمل، والتي ستقام على ملعب بيت حانون.

ينظر أصحاب الأرض للنقاط الثلاث بأهمية كبيرة من أجل تذليل الفارق مع الأهلي ونماء، حيث يملك بيت حانون 28 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الشاطئ صاحب نفس الرصيد.

ويرغب “الحوانين” في تحقيق الفوز الذي غاب في آخر مباراتين عن الفريق، حيث تعادل أمام خدمات خانيونس والمجمع ويسعى لتقليل الفارق مع نماء إلى نقطتين.

بدوره يدخل الأمل المباراة وعينه على تحقيق صحوة تعيد الفريق لمساره الصحيح، بعد الخسارة في آخر مباراتين وتوقف رصيد الفريق عند 20 نقطة وتراجعه للمركز السابع.

وفوت الأمل فرصة الدخول في حسابات الصعود بعد تعثره في آخر جولتين، لكنه يريد تحقيق الصحوة وحصد النقاط الثلاث من أمام الحوانين.

وعلى ملعب خانيونس يسعى خدمات خانيونس إلى استعادة توازنه وتحقيق أول انتصاراته في مرحلة الإياب، في المباراة التي تجمعه بضيفه خدمات البريج.

أصحاب الأرض واجهتهم الكثير من الصعوبات منذ بداية الدور الثاني، الأمر الذي جعل الفريق يتراجع للمركز الخامس بعدما أنهى مرحلة الذهاب متربعاً على صدارة الترتيب.

ويملك خدمات خانيونس في رصيده قبل هذا اللقاء 27 نقطة ويسعى إلى العودة للمركز الرابع على أقل تقدير وتجديد آماله في المنافسة، خاصة بعد الصحوة التي حققها الشاطئ في المراحل الأخيرة.

على الجانب الآخر يريد البريج تفادي العودة للنتائج السلبية وتحقيق نتيجة مرضية بالنسبة له سواء بالتعادل أو الفوز على خدمات خانيونس، ومواصلة تحسين موقعه في الترتيب مع صعوبة دخوله في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.

ونجح البريج نجح في تصويب أوضاعه في الجولة الماضية بالفوز على الجلاء الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *