الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت لاهيا يحتفظ بالصدارة والأمل يتقدم للوصافة

بيت لاهيا يحتفظ بالصدارة والأمل يتقدم للوصافة

  • في الجولة الثامنة لدوري الدرجة الثانية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/2/2022 – حافظ بيت لاهيا على صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية بفوزه الصعب على خدمات دير البلح، في إطار مباريات الجولة الثامنة والتي شهدت تقدم الأمل لوصافة الترتيب بفوزه على اليرموك، وزاد الصلاح متاعب القادسية بعد الفوز عليه في إطار نفس الجولة.

فقد حقق بيت لاهيا فوزاً صعباً وثميناً على خدمات دير البلح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب فلسطين، ليرفع اللهاونة رصيدهم إلى 19 نقطة في المركز الأول، وتوقف رصيد خدمات الدير عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر بشكل مؤقت بالتساوي مع الرضوان واليرموك صاحبي نفس الرصيد.

سجل أهداف بيت لاهيا كلاً من كرم البُدي (24) وإسماعيل أبو جراد (45) وفضل أبو ريالة (93)، وسجل لخدمات الدير سلامة النديات (1) وأحمد زنون (81).

الحكام: يوسف قشطة للساحة ومحمد أبو شعبان ومرسيل أبو شدق مساعدين ومحمد الحسني رابعاً.

بدوره تقدم الأمل للمركز الثاني في الترتيب بعد الفوز على اليرموك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة، ليرفع الأمل رصيده إلى 18 نقطة في وصافة الترتيب، وتوقف رصيد اليرموك عند 10 نقاط في المركز العاشر بشكل مؤقت.

اليرموك كان المبادر بالتسجيل عبر علاء سلامة (35)، وعدل عمر موسى النتيجة للأمل (68 ركلة جزاء) وسجل تامر مكرم هدف الفوز للأمل (89).

الحكام: حسن صلاح للساحة وفراس الزعانين وإبراهيم الشيخ خليل مساعدين وإبراهيم الدعالسة رابعاً.

وحقق الصلاح فوزاً ثميناً على القادسية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب خانيونس، ورفع الصلاح رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن بشكل مؤقت، وتجمد رصيد القادسية عند 13 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً بفارق الأهداف عن خدمات المغازي صاحب نفس الرصيد.

سجل للصلاح كلاً من معتز لقان (25 ركلة جزاء) وسامي كوراع (42) وسجل للقادسية محمد أبو سعدة (5).

الحكام: محمد أبو شهلا للساحة ومحمود أبو حصيرة وفادي السمهوري مساعدين وعلاء أبو طه رابعاً.

  • مباريات اليوم

تختتم اليوم منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية بمباراتين حيث يلتقي الرضوان واتحاد دير البلح على ملعب خانيونس، فيما يلعب المشتل والوفاق مباراتهما على ملعب اليرموك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *