الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت لاهيا × الأمل.. حلم بأول فوز وأمل في الصدارة

بيت لاهيا × الأمل.. حلم بأول فوز وأمل في الصدارة

  • ضمن الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 2/10/2022- تتواصل اليوم منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 202-2023، بإقامة لقاءين مهمين.

على ملعب الدرة يستقبل بيت لاهيا ضيفه الأمل في مباراة منقولة بسبب العقوبة الموقعة على أصحاب الأرض، وستكون المباراة صعبة على الفريقين خاصة وأنهما تأهلا سوياً في الموسم الماضي من الدرجة الثانية.

ويريد بيت لاهيا أن يحقق انتصاره الأول والتخلص من الضغوط الملقاة على عاتقه بعد مرور ثلاثة جولات من البطولة حصد فيها الفريق نقطتين من أصل 9 نقاط متاحة، بتعادلين أمام الشاطئ والمجمع والخسارة من خدمات خانيونس.

ويبدو الأمل في حال أفضل مقارنة بما حققه من نتائج في الجولتين الأولى والثانية حيث استهل بدايته بفوز على الجلاء والتعادل مع الأقصى توالياً، قبل أن يخسر بصعوبة من نماء المدجج بمجموعة من أبرز النجوم، ليحصل الفريق على 4 نقاط في رصيده ويسعى لاستغلال نقل المباراة إلى ملعب الدرة للعودة منه بالنقاط الثلاث.

ويسعى الأمل للحصول على نقاط المباراة ليرتفع رصيده إلى (7) نقاط حققتها أربعة فرق حتى الآن، حيث يتمنى خسارتها وتجمد رصيدها ليُشاركها الصدارة حتى ولو بشكل مقت، لن في ذلك مفعول نفسي إيجابي كبير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *