الرئيسية / الرياضة الدولية / بيكيه يدافع عن مساعد كيكي

بيكيه يدافع عن مساعد كيكي

برشلونة/ وكالات – 8/3/2020- دافع جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني عن إيدر سارابيا مساعد كيكي سيتين المدير الفني للبارسا، بعد الانتقادات العنيفة التي تعرض لها بسبب توجيهه السباب لبعض اللاعبين في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وانتشرت لقطات مصورة لسارابيا يظهر خلالها أثناء توجيهه تلك الانتقادات العنيفة للاعبي البارسا خلال مباراة الكلاسيكو بالجولة الـ26 من الدوري الإسباني، والتي وصلت إلى السباب في بعض الأحيان على مدار المباراة التي خسرها الفريق الكتالوني 0-2.

وقال بيكيه في تصريحات تلفزيونية عقب انتصار برشلونة على ريال سوسيداد (1-0) بالجولة الـ27 من الليغا: “من الطبيعي أن يتحمس مساعد المدرب، هذا طبيعي وأمر عادي، في غرفة الملابس اعتذر لنا ولصورة النادي، لا يوجد أي مشكلة، نحن نحب أن يكون هناك حدة وعنفوان على الدكة”.

وأضاف قائلاً: “تحدثنا سويا معا داخل غرفة الملابس، كيكي سيتين أيضا اعتذر لنا عما حدث والجميع متقبل الاعتذار، نحب هذا الحماس، ونحب أن يكون هناك حدة في التدريبات”.

وبخصوص المباراة، عقب بيكيه: “كنا نعرف أنها ستكون مواجهة صعبة، خاصة بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام ريال مدريد بالكلاسيكو، سوسيداد ليس بالخصم السهل ووصل لنهائي الكأس ويقدم كرة قدم جميلة”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *