الرئيسية / الرياضة الدولية / بيلباو يَحرم العالم من كلاسيكو جديد

بيلباو يَحرم العالم من كلاسيكو جديد

مدريد -2021/1/14- فجر نادي أتلتيك بيلباو مفاجأة مدوية وأطاح بمنافسه ريال مدريد من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بفوزه بهدفين لهدف واحد ليحجز بطاقة الصعود للنهائي لمقابلة برشلونة.

ونجح الفريق الباسكي في استغلال الأداء الباهت لريال مدريد في الشوط الأول من المباراة ليتقدم بعد مرور 18 دقيقة بالهدف الأول عن طريق راؤول جارسيا، قبل أن ينجح اللاعب نفسه في الحصول على ركلة جزاء بعد تعرضه للشد من قبل لوكاس فاسكيز، ليسجلها بنفسه في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، اندفع ريال مدريد بقوة للهجوم بحثًا عن العودة في المباراة، لكن محاولاته صادفها مزيجًا من الرعونة وسوء الحظ، وكان ماركو أسينسيو قريبًا من التسجيل مرتين من تصويبتين ارتدت الأولى من القائم والأخرى من العارضة.

وفي الدقيقة 73، نجح أخيرًا ريال مدريد في تقليص النتيجة عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي استغل هجمة بدأت بعرضية من البديل فيديريكو فالفيدري من الجبهة اليسرى إلى كاسيميرو المندفع داخل منطقة الجزاء من الجبهة العكسية الذي أرسلها عرضية ارتطمت بقدم المدافع وارتدت إلى بنزيمة الذي أودعها الشباك.

واستمر ريال مدريد في اندفاعه بحثًا عن هدف التعادل إلا أنه لم يستطع زيارة الشباك الباسكية مجددًا ليخسر المباراة بهدفين لهدف ويخسر لقبه، فيما تأهل أتلتيك بيلباو إلى نهائي كأس السوبر الإسباني لمقابلة برشلونة يوم الأحد القادم.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *