الرئيسية / اتحاد كرة القدم / بُشرى للجماهير بخصوص العودة إلى المدرجات

بُشرى للجماهير بخصوص العودة إلى المدرجات

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 24/6/2021- تلقى اتحاد كرة القدم موافقة من الجهات الحكومية بعودة الجماهير التدريجية للملاعب خلال الفترة الحالية على أن يتم مضاعفة العدد في الأسابيع القادمة.

وأوضحت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم أن العدد الإجمالي المسموح فيه في كل مباراة هو (300) شخص للناديين على أن يكون يُسلم كل نادٍ كشف خاص باللاعبين والجهاز الفني بعدد (35) شخص، إضافة لكشف آخر يحتوي على عدد (90) شخص من الجماهير وبالتالي يكون العدد المخصص للناديين هو (250) شخص، إضافة لعدد (50) شخص يشمل الإعلام ورجال الشرطة والحكام والمراقبين والمقيمين وموظفي الملاعب.

وأشارت لجنة المسابقات إلى أن الشرطة الفلسطينية ستتولى إدخال كشف اللاعبين والجهاز الفني من البوابات الرئيسية للملاعب، فيما سيدخل الكشف الآخر من البوابات الخاصة بالجماهير.

وقال عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب الرياضة أن عودة الجماهير لملاعب غزة ستكون بشكل تدريجي بالاتفاق مع لجنة المتابعة الحكومية بسبب استمرار انتشار فايروس كورونا.

وأوضح هنية أن الخطوة الأولى في عودة الجماهير سيكون بالسماح لـ(300) شخص لدخول الملاعب على أن تتزايد الأعداد تدريجياً في الأسابيع القادمة ضمن خطة السلامة والوقاية بالتعاون مع وزارة الصحة.

ونوه هنية إلى أنه تم التواصل مع اتحاد كرة القدم لترتيب الإجراءات اللازمة ومخاطبة الأندية بخصوص عودة الجماهير بشكل تدريجي.

وأضاف هنية، أن الاسبوع المقبل سيشهد البدء في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا والتي ستشمل إدارات الأندية والأجهزة الفنية واللاعبين والكوادر الرياضية، وسيتبعها مراحل أخرى تهدف لتوفير اللقاح لجزء من الجماهير.

وأشار هنية، إلى أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة سيعمل مع اللجنة الحكومية لمواجهة كورونا ووزارة الصحة، للمساهمة في تحصين المجتمع وتأمين اللاعبين والكوادر والجماهير الرياضية من أجل استمرار المسيرة الرياضية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *