الرئيسية / كرة قدم محلية / تأجيل الحُكم في قضيتي اللقب والهبوط إلى الجولة القادمة

تأجيل الحُكم في قضيتي اللقب والهبوط إلى الجولة القادمة

غزة/ نعمة بصلة (فيس كووورة) 5/6/2022- اختتمت اليوم، منافسات الجولة الـ”20″ من بطولة دوري “Ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2021-2022.

وانتهت الجولة دون النطق بالحكم النهائي في قضيتي التتويج والهبوط، حيث لا زال التنافس على اللقب محتدماً بين ثلاثة فرق، فيمالا لا زال الصراع على الهروب من شبح الهبوط بين (6) فرق بالتفاوت بين نصفها.

  • شباب رفح (1-0) الشاطئ

في المباراة الأولى، خطى شباب رفح خطوة جديدة باتجاه الفوز باللقب، بعدما تغلب على ضيفه الشاطئ بهدف نظيف سجله طارق أبو غنيمة عند الدقيقة (5)، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب رفح البلدي.

ورفع شباب رفح رصيده إلى (39) نقطة في المركز الأول بفارق نقطة أمام الشجاعية، فيما تجمد رصيد الشاطئ عند (13) نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: عاهد المصري للساحة، وساعده على الخطوط رشيد حمدونة و محمد اليازجي وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.

  • غزة الرياضي (0-1) الشجاعية

وفي اللقاء الثاني، واصل الشجاعية مطاردة شباب رفح على اللقب، بعدما حقق الفوز اليوم على غزة الرياضي بهدف نظيف سجله محمد الحداد عند الدقيقة (28) .

بهذا الفوز رفع اتحاد الشجاعية رصيده إلى (38) في المركز الثاني بفارق نقطة خلف شباب رفح، وبفارق (3) نقاط أمام اتحاد خانيونس، بينما ظلّ رصيد العميد غزة الرياضي عند النقطة (24) في المركز السابع.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده على الخطوط محمد السدودي ومحمود أبو حصيرة وعماد مرجان رابعاً.

  • الأهلي (0-0) اتحاد خانيونس

وفي المباراة الثالثة، فقد اتحاد خانيونس فرصة جديدة للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب بقوة، وذلك بعدما تعادل أمام الأهلي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب فلسطين وشهدت طرد لاعبين من اتحاد خانيونس هما أدهم القاضي (45+3) بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وأنوار عمران الذي طرد بشكل مباشر (61).

بهذا التعادل رفع اتحاد خانيونس رصيده إلى (35) نقطة في المركز الثالث، ورفع الأهلي رصيده إلى (18) في المركز الحادي عشر.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط محمد خطاب وعبد الرحمن زقوت  وخالد الشيخ خليل رابعاً.

  • اتحاد بيت حانون (0-2) الصداقة

وفي اللقاء الرابع الأخير، فاز فريق الصداقة على مضيفه فريق اتحاد بيت حانون بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب اتحاد بيت حانون الرياضي.

أحرز هدفي الصداقة يوسف سالم (53) وصائب أبو حشيش (66) .

بهذا الفوز رفع الصداقة رصيده إلى (24) نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد اتحاد بيت حانون عند النقطة (31) في المركز الرابع .

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: أمين عويص للساحة وساعده على الخطوط خالد بدير ونادر هجرس ويوسف بركات رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *