الرئيسية / كرة قدم محلية / تأجيل حسم الصعود في الدرجة الثانية والقادسية يقترب من الأمان

تأجيل حسم الصعود في الدرجة الثانية والقادسية يقترب من الأمان

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/1/2023- أدى التعادل السلبي بين التفاح وخدمات جباليا إلى تأجيل حسم بطاقة الصعود، في منافسات مجموعة غزة والشمال بدوري الدرجة الثانية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك لحساب الجولة الـ12.

وحافظ خدمات جباليا على صدارة المجموعة برصيد 23 نقطة، وبقي التفاح في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ويتبقى في منافسات مجموعة غزة والشمال جولتين حيث يحتاج خدمات جباليا للفوز في مباراته القادمة أمام الزيتون لحسم بطاقة الصعود رسميا للدرجة الأولى، فيما تبدو مهمة التفاح أكثر صعوبة خاصة وأنه يحتاج للفوز في المباراتين القادمتين أمام الوفاق والزيتون وأن يخسر خدمات جباليا من الزيتون والمغراقة.

وفي اطار نفس المجموعة تعادل اليرموك والزيتون بهدف لمثله، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب بيت لاهيا، ليرفع الزيتون رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، وتقدم اليرموك للمركز السادس وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

محمود مقداد تقدم لليرموك في الدقيقة (12)، قبل أن يعدل محمد الظاظا النتيجة للزيتون (55).

وتمكن القادسية من التقدم خطوة مهمة لتأمين بقاءه في الدرجة الثانية، بفوزه الثمين على خدمات دير البلح بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة.

فوز القادسية جعل الفريق يرفع رصيده إلى 11 نقطة ويتقدم للمركز الثامن وقبل الأخير، وتجمد رصيد خدمات الدير عند 14 نقطة في المركز السابع متأخرا بفارق الأهداف عن معن صاحب نفس الرصيد.

القادسية يدين بهذا الفوز لنجمه أحمد زعرب صاحب هدف المباراة الوحيد والذي سجله في الدقيقة (63).

مباراة اليوم

تتواصل مباريات الجولة الـ14 من دوري الدرجة الثانية لمجموعة الوسطى والجنوب، حيث يلتقي الصلاح والرباط على ملعب الدرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *