الرئيسية / الرياضة الدولية / تأجيل عودة إبراهيموفيتش

تأجيل عودة إبراهيموفيتش

روما/وكالات- 16/12/2020- تأجلت عودة السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي والمصاب منذ 22 نوفمبر، بعدما غاب اسمه مجدداً عن لوائح الفريق في مواجهة جنوى أمس في الدوري المحلي.

واستأنف “إيبرا” (39 عاماً) التدريبات مع ميلان منذ أكثر من أسبوع، لكن لم يتم استدعاؤه لخوض مباراة جنوى ضمن المرحلة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ما يؤجل عودته الى الملعب حتى الأحد حين يحل الفريق اللومباردي على ساسوولو.

وكان هداف الدوري الإيطالي (عشرة أهداف مشاركة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس) قد تعرض لإصابة في فخذه الأيسر خلال مواجهة نابولي (3-1) في 22 نوفمبر.

وبالتالي، كانت مباراة أمس السابعة على التوالي التي يغيب عنها السويدي (أربعة في الدوري، وثلاثة في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”) ويحل بدلاً منه الكرواتي أنتي ريبيتش.

ويتصدر إبراهيموفيتش هدافي الدوري الإيطالي رغم غيابه أيضا عن أربع مباريات في بداية الموسم بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ورغم ذلك، بقي ميلان في صدارة الـ”سيري أ” وتمكن من التأهل إلى دور الـ32 في يوروبا ليغ.

وحضر مهاجم باريس سان جرمان السابق حفل توزيع جوائز أول أمس نظمته صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت”، حيث تحدث عن طموحات نادي ميلان بالقول “يجب أن يتحلى الفريق بالشجاعة ليحلم بالفوز باللقب، يجب ألا يخافوا”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *