الرئيسية / اتحاد كرة القدم / تأجيل مباريات الجولتين “4و5” بدوري المحترفين والدوري الممتازة

تأجيل مباريات الجولتين “4و5” بدوري المحترفين والدوري الممتازة

اتحاد كرة القدم اتحاد خانيونس يوسف لولو عقوبات

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/8/2023- قرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباريات الجولتين الرابعة والخامسة في بطولتي دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية والدوري الممتاز لأندية غزة، بعد المشاورات التي أجراها أعضاء الاتحاد في الضفة الغربية وغزة نظراً لمشاركة المنتخب الأولمبي في تصفيات كأس آسيا وخوض المنتخب الوطني لمباراتين تجريبيتين.

وأوضح الاتحاد أن التأجيل سيكون خلال فترة التوقف الدولي على أن تعود المسابقتين للاستئناف بتاريخ 15/9/2023، على أن تتواصل مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية في الضفة وغزة نظراً لعدم مشاركة أي من لاعبيها مع المنتخبين الوطني والأولمبي.

وكان اتحاد كرة القدم وافق على طلب ناديي خدمات رفح واتحاد خانيونس بتأجيل مباريات الجولتين نظراً لمشاركة أربعة من لاعبي الفريقين مع المنتخب الأولمبي، حيث غادر اللاعب إبراهيم أبو عمير غزة أمس برفقة الكابتن هاني المصدر المدرب المساعد للمنتخب متوجهين إلى الأردن على أن يلحق بهما الثلاثي مهند حسنين وخالد النبريص وأحمد كُلاب، اليوم.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل المباريات في غزة منذ سنوات طويلة لمشاركة لاعبين مع المنتخب الأولمبي، في ظل عدم استدعاء لاعبين للمشاركة مع المنتخبات على مدار الـ15 سنة الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *