الرئيسية / كرة قدم محلية / تامر صيام يكسر صيامه بهدف اللاهزيمة

تامر صيام يكسر صيامه بهدف اللاهزيمة

تامر صيام

غزة / أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) -2022/4/19- أنقذ تامر صيام فريقه شباب الخليل من خطر فقدان فرصة تحقيق لقب دوري المحترفين لموسم 2021-2022 دون هزيمة، ليكون أول فريق يحقق الرقم بدوري المحترفين منذ العام 2010.

وتمكن شباب الخليل من تحقيق تعادل بطعم الانتصار أمام السموع، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الثلاثاء، على ستاد الحسين بمدينة الخليل في ختام مواجهات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة لبطولة دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية موسم 2021-2022.

وافتتح السموع التسجيل عند الدقيقة “66” عبر اللاعب وائل عواودة بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من زميله رامي مسالمة ليُسدد الكرة في شباك الحارس رامي حمادة.

واستمر تقدم السموع بالنتيجة إلى أن ارسل الحارس رامي حمادة كرة طولية وصلت لزميله إياد أبو غرقود الذي توغَّلَ بها داخل منطقة الجزاء ليتحصَّل على ركلة جزاء احتسبها الحكم مروان وزوز، حيث تقدم تامر صيام نجم الفريق و هدافه لتنفيذها وينجح في تسجيلها لينقذ الرقم القياسي للعميد بإنهاء الدوري دون هزيمة.

وبهذا التعادل رفع شباب الخليل رصيده إلى “54” نقطة في صدارة جدول الترتيب، كما ورفع السموع رصيده إلى “40” نقطة في المركز الرابع ليُعزز تواجده في المربع الذهبي للبطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *