الرئيسية / كرة قدم محلية / تحت بند الافتراء

تحت بند الافتراء

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 2020/1/27- يواصل نادي الهلال الضرب المؤلم والموجع لبعض فرق دوري الدرجة الممتازة، من خلال إضافة ضحية جديدة لقائمة ضحاياه.

واليوم كانت الضربة أكثر إيلاما حيث أن أكثر المتفائلين وأشهر المتشائمين لم يتوقع أن تهتز شباك فريق الشجاعية ستة مرات، خمسة منها افتراء بتوقيع اللاعب حازم شكشك، أفضل تعاقدات الهلال للموسم الحالي، ليقفز الفريق للمركز الثاني، فيما انتزع شكشك صدارة قائمة هدافي الدوري بـ13 هدفا مُطيحاً بالأسمراني يسار الصباحين صاحب الـ11 هدفاً.

الشجاعية كان اليوم غائبا أمام نجومية المدرب حازم الوزير الذي افترى هو الآخر على المدربين الشباب والكبار وصنع مع الهلال ما لم يصنعه غيره، بعد أن كان الملل يصيب ساكني مدرجات الملاعب من طريقة اللعب الدفاعية التي أبقت الشباك نظيفة في العديد من اللقاءات أو انتهاء غيرها بهدف أو اثنين فائزا أو خاسرا، ليصبح الهجوم وفتح الخطوط ماركة مسجلة للهلال وبات يضرب بالأربعة والستة مسجلا ثاني أقوى خط هجوم بعد خدمات رفح القريب جداً من بطولة الدوري للمرة السادسة.

ولطالما كان الهلال يفضل الاستقرار في المناطق الدافئة مبكرا لا يخاف من الهبوط ولا تؤهله النتائج للمنافسة على الدوري بل كان غالبا ما يعيق الفرق القوية ويؤخر دخولها لمربع الكبار، فهل نشهد منافساً جديداً في الدوري القادم على منصات التتويج؟.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *