الرئيسية / كرة يد / تحديد طرفي نهائي كأس غزة لكرة اليد

تحديد طرفي نهائي كأس غزة لكرة اليد

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/8/2020- حسم فريقا اتحاد دير البلح وخدمات البريج بطاقتي الصعود لنهائي كأس “جوال” لكرة اليد 2020, بفوزهما على خدمات النصيرات وجمعية الصلاح (على التوالي), ضمن منافسات نصف نهائي البطولة, التي أقيمت مساء أول أمس على صالة الشهيد سعد صايل برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة وشركة “جوال”.

ونجح اتحاد دير البلح في التفوق على منافسه خدمات النصيرات في المباراة الأولى بنتيجة (25-21), حيث وشهد الشوط الأول منافسة قوية من الفريقين في ظل تألق عبد العزيز مصلح لاعب اتحاد الدير الذي سجل خمسة أهداف في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 10-10.

وفي الشوط الثاني فرض اتحاد الدير أفضليته في الجانب الهجومي وسط تناوب لاعبو النصيرات على إهدار الرميات الجزائية, لينجح بطل الدوري في حسم نتيجة الشوط الثاني بنتيجة 15-11, متفوقاً بالنتيجة النهائية على خدمات النصيرات بنتيجة 25-21.

وفي المباراة الثانية تمكن خدمات البريج من خطف بطاقة الصعود الثانية للنهائي بفوزه الثمين على جمعية الصلاح بنتيجة (30-29), حيث شهد الشوط الأول منافسة قوية بين الفريقين حسمه الصلاح بنتيجة 14-13.

وفي الشوط الثاني صحح البريج من وضعه وقلب النتيجة لصالحه في الدقائق الأول من الشوط الثاني, وسط محاولات التقليص من الصلاح إلا أنها باءت بالفشل ليحسم البريج الشوط بنتيجة 17-15 ويتفوق بالنتيجة الإجمالية 30/29.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين اتحاد دير البلح وخدمات البريج يوم الخميس القادم على صالة الشهيد سعد صايل.

شاهد أيضاً

خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد على حساب عزون

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/7/2023- توج فريق خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *