الرئيسية / المنتخب الأولمبي / تحديد فترة غياب خالد النبريص عن المنتخب الأولمبي

تحديد فترة غياب خالد النبريص عن المنتخب الأولمبي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/6/2023- حدد الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب الأولمبي الفترة التي يحتاجها المهاجم خالد النبريص للعودة للمشاركة من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأولمبي أمام سوريا في بطولة غرب آسيا.

وقال أبو جزر لـ:”فلسطين” إن النبريص تعرض لكدمة قوية في المباراة الأولى، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الفدائي الأولمبي أمام نظيره الإيراني، والذي كان مؤثراً في ظل ما يملكه من إمكانات عالية على الصعيد الجماعي والفردي.

وأوضح أبو جزر أن النبريص خضع للفحص الطبي بعد المباراة والذي أظهر حاجته لفترة من 15 إلى 20 يوماً للتعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

وأشار المدير الفني للمنتخب الأولمبي إلى أن العمل يجري في الفترة الحالية على تواجد النبريص مع المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب العربية المقرر في الجزائر يوم 2 من شهر يوليو القادم.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لاستغلال مشاركتيه في غرب آسيا ودورة الألعاب العربية للتحضير لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي ستقام في قطر شهر سبتمبر القادم.

وكانت قرعة تصفيات كأس آسيا أوقعت المنتخب الأولمبي في مجموعة قوية للغاية، ضمت إلى جواره منتخبات اليابان والبحرين وباكستان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *