الرئيسية / اتحاد كرة القدم / تحديد موعد انطلاق بطولات الدوري في غزة اليوم

تحديد موعد انطلاق بطولات الدوري في غزة اليوم

غزة/مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 18/10/2020- يعقد اتحاد كرة القدم مساء اليوم, اجتماعاً هاماً له بمقره المؤقت في مبني اللجنة الأولمبية غرب مدينة غزة.

وسيدرس الاتحاد العديد من المواضيع الهامة, أبرزها مُستجدات انطلاق الموسم الرياضي الجديد, بعد الإعلان عن فتح الملاعب وعودة النشاط الرياضي لقطاع غزة من قبل وزارة الصحة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

كما وسيُناقش الاتحاد, تحديد موعد فتح باب قيد وشطب اللاعبين, بالإضافة للتطرق لاستكمال تشكيل اللجان المختلفة للاتحاد.

وفتح اتحاد كرة القدم أبوابه أمس أمام الأندية بشكل منتظم, بعد الإعلان عن فتح الأندية والمؤسسات الرياضية يوم الخميس الماضي, بعد إغلاق قارب الشهرين.

ومن المتوقع أن يشهد الاجتماع صدور قرار بتحديد موعد انطلاق بطولات الدوري للموسم 2020-2021، وذلك بعدما تأخر عن موعده المُقرر سابقاً يوم 25 من شهر سبتمبر الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في المجمع الداخلي بمحافظات غزة.

ومن المُرجح أن يم الإعلان عن منتصف شهر نوفمبر (11) القادم موعداً لافتتاح الموسم، لا سيما في ظل الإعلان عن إعادة فتح الأندية والاتحادات والملاعب والصالات بقرار من لجنة الطوارئ في غزة.

وكان اتحاد كرة القدم حدد يوم 30 من شهر أكتوبر الجاري موعداً لافتتاح موسم بطولتي دوري المحترفين، وبطولة دوري الاحتراف الجزئي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *