الرئيسية / اتحاد كرة القدم / تحديد موعد صرف منحة الرئيس

تحديد موعد صرف منحة الرئيس

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/12/2020- أكد الوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بصرف المنحة المالية لأندية غزة، من حيث إرسال كافة الحسابات البنكية لوزارة المالية.

وقال القدومي خلال لقاء رؤساء الأندية مع عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، إنه من المتوقع صرف المنحة الرئاسية في منتصف يناير القادم.

وشدد القدومي خلال كلمته عبر الهاتف أن المجلس ملتزم بتوفير المنحة لهذا الموسم وأنه عمل منذ فترة طويلة من أجل صرفها للأندية، وأن الظروف المالية للسلطة في الفترة الماضية كانت السبب في تأخر وصول المنحة.

بدوره كشف مصدر موثوق عن موافقة وزارة المالية على كافة الإجراءات لصرف مبلغ 608 ألف دولار أمريكي للأندية في غزة، وأن ما يتبقى بعض الإجراءات الفنية والتي من المتوقع أن يتم الانتهاء منها قبل منتصف شهر يناير القادم.

وأوضح المصدر أن المجلس الأعلى رفع توصية بتقسيم المبلغ على الأندية بحيث تحصل أندية الدرجة الممتازة على مبلغ 25 ألف دولار، وتحصل أندية الدرجة الأولى على مبلغ 15 دولار، وخمسة آلاف دولار لأندية الدرجة الثانية وثلاثة آلاف دولار لأندية الدرجة الثالثة.

وكان المجلس الأعلى للشباب والرياضة في غزة قدم مبلغ 115 ألف دولار على أندية الدرجتين الممتازة والأولى يوم الاثنين الماضي، حيث حصل كل نادي بالدرجة الممتازة على مبلغ 5000 دولار، ومبلغ 4000  دولار لفرق الدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *