الرئيسية / كرة قدم محلية / تدشين جدارية للبطل الجزائري فتحي نورين في غزة

تدشين جدارية للبطل الجزائري فتحي نورين في غزة

غزة – 28/7/2021- وجه عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، التحية للشعب الجزائري والبطل فتحي نورين الذي رفض مواجهة لاعب إسرائيلي في منافسات لعبة الجودو بأولمبياد طوكيو، وقال إن هذا الموقف المشرف من الرياضيين العرب يبعث العزيمة والفخر بالأمة.

جاء ذلك خلال الإعلان عن جدارية تكريم البطل “نورين” في استاد فلسطين بغزة أمس، بحضور الدكتور باسم نعيم مدير العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، رئيس حملة المقاطعة-فلسطين، والرياضي الكبير خميس حمادة والد البطل محمد حمادة الذي يمثل فلسطين في أولمبياد طوكيو، وممثلي الجالية الجزائرية في غزة موسى دراجي وعبد الفتاح الفرجاني، وكمال صقر رئيس نادي غزة الرياضي.

وقال هنية :”أثبت الجزائري فتحي نورين أن فلسطين أغلى من ذهبية الأولمبياد، تحدى قرار استبعاده من الاتحاد الدولي للجودو، هذا يدعونا للفخر، كل التحية للشعب الجزائري، واللاعب السوداني وأيضا الرياضيين العرب في المناسبات السابقة، الذين رفضوا مواجهة رياضيي الاحتلال، فلسطين هي قضية أحرار العالم”.

كما وجه هنية التحية للجنة المقاطعة العالمية لما تقدمه من جهد كبير في مواجهة الاحتلال على الصعيد الرياضي والثقافي والاقتصادي حتى يزول الاحتلال.

وعبر عن أمنياته بالتوفيق للبطل محمد حمادة ممثل فلسطين في لعبة رفع الأثقال بأولمبياد طوكيو، شاكرا عائلة حمادة وما تقدمه للرياضة الفلسطينية مع تألق البطل محمد حمادة في رفع علم فلسطين في حفل افتتاح الأولمبياد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *