الرئيسية / الرياضة الدولية / ترامب يتحول إلى التعليق الرياضي

ترامب يتحول إلى التعليق الرياضي

ميامي/وكالات- 9/9/2021- أعلنت شركة أميركية للبثّ التلفزيوني أنّ الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، سيعلّق غداً في فلوريدا على سلسلة مباريات في الملاكمة ستشهد إحداها عودة بطل العالم السابق للوزن الثقيل إيفاندر هوليفيلد إلى الحلبة حيث سيواجه النجم البرازيلي في الفنون القتالية المختلطة فيتور بلفور.

وقالت شركة “فايت” التي ستبثّ هذه الأمسية إنّ الرئيس السابق “سيعلّق مباشرة على الهواء” ومن دون أيّ مونتاج على النزالات الأربعة التي ستجري في أحد فنادق هوليوود شمال ميامي.

وستبثّ الأمسية القتالية عبر خدمة تعتمد نظام الدفع مقابل المشاهدة (49.99 دولاراً)، وستكون متاحة أيضاً على موقع “تريللر” لمشاركة الفيديو وكذلك على قناة “إتش بي أو”.

ونقل البيان عن ترامب قوله “أحبّ المقاتلين العظماء والمعارك الكبيرة، وأتطلّع لرؤية كلّ منهما مساء السبت ومشاركة أفكاري في الصف الأول في الحلبة”.

ووفقاً لشبكة “إي إس بي إن” الرياضية فإنّ الابن الأكبر لترامب دونالد جونيور سينضم إلى والده في التعليق على المباريات.

وسبق لترامب، قطب العقارات السابق البالغ من العمر 75 عاماً، أن استضاف العديد من مباريات الملاكمة في كازينوهاته في أتلانتيك سيتي في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

وفي 2018 استخدم ترامب صلاحياته الرئاسية لإعادة الاعتبار إلى جاك جونسون بعد أكثر من 70 عاماً على وفاته. وجونسون الذي أصبح في 1908 أول أسود ينتزع بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل أودع السجن بعد أدين لدوافع عنصرية.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *