الرئيسية / الأندية / تزكية مجلس إدارة جديد لنادي شباب الخليل

تزكية مجلس إدارة جديد لنادي شباب الخليل

الخليل/ناصر المحتسب- 13/9/2020- تم تشكيل ادارة جديدة لعميد الأندية الرياضية الفلسطينية “شباب الخليل” برئاسة مثقال الجعبري، وبلغ عددهم احد عشر عضواً والعدد مرشحٌ للزيادة.

وعقدت الهيئة الادارية الجديدة أولى جلساتها مساء يوم السبت الماضي في مقر النادي الجديد في منطقة جبل ابو رمان، تم خلالها توزيع المناصب الادارية على الأعضاء بمنتهى الرضى والتفاهم وبشكل أخوي على النحو التالي:-

مثقال الجعبري رئيساً للنادي للدورة الثالثة على التوالي، نادر النجار (نائباً للرئيس)، اياد عواد وتحسين شبانه (علاقات عامه)، أيمن ابو عيشه (الاعلام)، حاتم بالي (علاقات عامه)، عزام الفلاح (اميناً للسر)، صفوان الجعبري (اميناً للصندوق)، عماد ابو اسنينه وشادي الخطيب (دائرة الاشراف الرياضي)،) وفراس ارزيقات الشؤون القانونية.

مثقال الجعبري الذي اصبح رئيساً للنادي على مدار ثلاث دورات متتالية، قدم خلالها الكثر لنادي شباب الخليل، حيث عمل على تثبيت ركائز النادي في جميع النواحي خاصة ابرام العقود والصفقات في أوقات عصيبة مر بها النادي، الجعبري أعرب عن رضاه من تشكيل الادارة الجديدة، واثنى على الهمة العالية لزملائه الاداريين وحماستهم، ووعد باسمهم جميعا تقديم كل ما يستطيعون من اجل الصعود على منصات التتويج وحصد البطولات، لارضاء جماهير النادي العريضة الظامئةِ للبطولات.

الهيئة العامة للنادي اعربت عن سرورها وارتياحها من تشكيل الادارة الجديدة، واعربت عن طموحها ببناء فريق مستقبلي قوي ينافس على جميع البطولات، وتمنت الهيئة العامة للإدارة الجديدة التوفيق والنجاح في قادم المواعيد.

على صعيد آخر أبرق رئيس النادي مثقال الجعبري وأعضاء ادارته الجدد، اجمل التهاني والتبريكات لسيادة اللواء جبريل الرجوب وصحبه الكرام، بمناسبة فوزهم بانتخابات اتحاد كرة القدم الأخيرة، وقال الجعبري “الرياضة الفلسطينية لا خوف عليها، انها بأيدٍ أمينه”.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *