الرئيسية / الأندية / تسليم المرحلة الأولى من مبنى نادي اتحاد دير البلح

تسليم المرحلة الأولى من مبنى نادي اتحاد دير البلح

غزة- 3/1/2021 – أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، عن استلام المرحلة الأولى من مشروع إنشاء مبنى ومرافق نادي اتحاد دير البلح.

وشارك هنية في مراسم استلام المرحلة الأولى برفقة ذياب الجرو رئيس بلدية دير البلح، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وأعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد دير البلح.

وشكر هنية رئيس البلدية وإدارة نادي الاتحاد وكل من ساهم في سرعة إنجاز المشروع، وقال:” مع نهاية العام 2020 نحتفل بإنجاز جديد، على صعيد المنشآت الرياضية، مع استلام المرحلة الأولى من مبنى نادي اتحاد دير البلح، وننتظر الشروع في المرحلة الثانية واستكمال المبنى ليخدم أبناء النادي ومدينة دير البلح”، وأكد هنية أن مسيرة البناء في القطاع الرياضي ستتواصل في كافة المحافظات ووفق رؤية واستراتيجية واضحة هي النهوض بالرياضة الفلسطينية.

يذكر أن تكلفة مشروع إنشاء مبنى نادي اتحاد دير البلح تقدر ب (120) ألف دولار مقدمة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومتابعة العمل الحكومي.

وجاء مشروع نادي اتحاد دير البلح في أعقاب الاتفاق على ضم أرض النادي القديمة لمشروع توسعة مستشفى شهداء الأقصى، ومنح النادي قطعة أرض جديدة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *