الرئيسية / المنتخب الوطني / تسيلم القائمة الأولية للفدائي المشارك في كأس العرب

تسيلم القائمة الأولية للفدائي المشارك في كأس العرب

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/10/2021- أرسل اتحاد كرة القدم القائمة الأولية للمنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العرب “فيفا 2021″، المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة أواخر نوفمبر القادم.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم طالب كافة الاتحادات المشاركة في البطولة إرسال القائمة الأولية بداية شهر أكتوبر الجاري.

وضمت قائمة المنتخب الوطني الأولية 35 لاعباً، حيث من المقرر أن يتم تقليصها إلى 23 لاعباً مع انطلاق البطولة، الذي سيسبقها معسكر تدريبي للمنتخب الوطني بالإضافة لخوض مباراة ودية على أقل تقدير حسب تأكيد اتحاد كرة القدم.

وفي سياق منفصل اعتذر منتخب ماليزيا عن إقامة المباراة الودية التي كان مقرر إقامتها في الأيام الدولية الخاصة بالفيفا للشهر الجاري، حيث ألغى الجهاز الفني المعسكر التدريبي الذي كان من المقرر إقامته تحضيراً للمباراة.

وعلى الرغم من مساعي اتحاد الكرة التعاقد إقامة مباراة ودية بديلة إلا أن اعتذار المنتخب الماليزي جاء متأخراً الأمر الذي زاد من صعوبة توفير مباراة بديلة.

وكانت قرعة كأس العرب أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة نارية إلى جانب منتخبات المغرب والسعودية والأردن، حيث سيفتتح الفدائي مبارياته بمواجهة المغرب يوم 1/12/2021، على أن يلتقي بعدها منتخب السعودية يوم 4/12/2021، ويختتم مباريات في دور المجموعات بملاقاة المنتخب الأردني 7/12/2021.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *