الرئيسية / الرياضة الدولية / تشافي يشدد على صعوبة مواجهة نابولي

تشافي يشدد على صعوبة مواجهة نابولي

نابولي/وكالات- 24/2/2022- أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن رغبته في أن يثبت فريقه قدرته على المنافسة على الألقاب القارية، وذلك بالفوز على مضيفه نابولي الإيطالي.

ويحل برشلونة ضيفا على نابولي غدا الخميس في إياب الملحق المؤهل لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب تعادل الفريقين 1-1 في لقاء الذهاب بملعب (كامب نو)، معقل الفريق الإسباني، يوم الخميس الماضي، والذي شهد إهدار لاعبي برشلونة العديد من الفرص السهلة.

ويقف التاريخ إلى جوار نابولي قبل السفر إلى مباراة الإياب حيث لم يخسر الفريق الإيطالي سوى مباراة واحدة على ملعبه أمام الأندية الإسبانية في المنافسات الأوروبية، مقابل 6 انتصارات و3 تعادلات.

ويتوقع تشافي تحديا صعبا آخر أمام فريق يمتلك القدرة على اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء قبل المباراة التي تجرى على ملعب (دييجو أرماندو مارادونا): “كان برشلونة يتمتع بنموذج مميز ورائع. لقد فقدوا ذلك قليلا ونحن في طريقنا لاستعادته”.

وأكد تشافي “غدا الخميس اختبار حاسم لتحديد أين نقف. إننا في الدوري الأوروبي، لكن نابولي منافس من دوري أبطال أوروبا”.

وقال: “ستكون معركة من أجل امتلاك الكرة، والاستحواذ. إنها مباراة أوروبية تتسم بالصعوبة، لكنه اختبار جيد لإثبات قدرة برشلونة على المنافسة في أوروبا”.

ويتنافس برشلونة مع أتلتيكو مدريد من أجل الحصول على المركز الرابع بالدوري الإسباني هذا الموسم، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، حيث يمتلك كل منهما 42 نقطة، مع امتلاك الفريق الكتالوني مباراة مؤجلة.

ويعتقد تشافي أن أن النتائج التي حققها فريقه لم تتطابق مع أدائه الجيد هذا الموسم، مضيفا أنه يرغب في تحقيق الانتصارات بأدائه الجيد هذا الموسم.

وقال تشافي: “إذا كان لي الاختيار، أريد أن ألعب بشكل جيد، وأن أحرز الفوز”.

وأوضح: “هناك مباريات خضتها مع الفريق، لعبنا فيها بشكل جيد ولم نحقق الفوز”.

واختتم تشافي حديثه قائلا: “نحن نتطور، وهذا أمرا يتعلق بتحقيق نتائج. إنها مطابقة لأدائنا في حوالي 50 في المائة من الوقت”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *