الرئيسية / الرياضة الدولية / تشافي يكشف أسباب رحيل فاتي والزلزولي

تشافي يكشف أسباب رحيل فاتي والزلزولي

برشلونة/ وكالات – 3/9/2023- كشف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، عن الأسباب الحقيقية وراء مغادرة الثنائي عبد الصمد الزلزولي وأنسو فاتي الفريق، صوب ريال بيتيس وبرايتون على الترتيب، قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا.

وانضم الزلزولي إلى ريال بيتيس، بعدما لعب في الموسم الماضي في أوساسونا، بينما قرر فاتي خوض تجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر برايتون، بعدما شعر بعدم دخوله في مخططات مدرب برشلونة في الموسم الحالي.

وتحدث تشافي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا المقررة اليوم في الدوري الإسباني، عن أسباب رحيل الثنائي إضافة إلى إيريك غارسيا المنضم إلى جيرونا، قائلًا: “أنسو وعبد الصمد وإيريك طلبوا مني شخصيًا الرحيل لأسباب مختلفة”، مؤكدًا بذلك عدم وضعهم ضمن قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم في الفريق.

وتابع تشافي بقوله: “لم نفقد جهود هؤلاء اللاعبين، الثلاثي يمكنهم العودة في الموسم المقبل”، بينما تجاهل المدرب لاعبه الفرنسي، كليمون لونغليه الذي انتقل إلى أستون فيلا بنظام الإعارة لموسم واحد، رغم أن وضعيته مشابهة لوضعية الثلاثي المذكور.

ومقابل رحيل بعض لاعبيه هذا الصيف إلى أندية أخرى، تعاقد برشلونة مع 6 لاعبين، اثنين منهم بشكل مجاني هما إيلكاي غوندوغان وإينيغو مارتينيز، إضافة إلى استعارة لاعبَين آخرين هما البرتغاليان جواو فيليكس وجواو كانسيلو، بينما تم دفع 30 مليون يورو مقابل التعاقد مع فيتور روكي و3.4 ملايين يورو من أجل ضم أوريول روميو.

ويستعد برشلونة لمواجهة أوساسونا اليوم لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، بحثًا عن فوزه الثالث تواليًا، بعدما نجح في تحقيق فوزين متتاليين في آخر جولتين على حساب قادش وفياريال، عقب تعادله في مستهل المشوار مع خيتافي خارج الديار.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *