الرئيسية / الرياضة الدولية / تشيلسي يُعوض خسارته بالفوز على ستامفورد بريدج

تشيلسي يُعوض خسارته بالفوز على ستامفورد بريدج

لندن/وكالات – 20/10/2021- عوَّض تشلسي خسارته أمام الفريق الإيطالي في الجولة السابقة، باكتساح ضيفه السويدي على ملعب ستامفورد بريدج 4-صفر في الجولة الثالثة لدوري المجموعات بدروي أبطال أوروبا.

وجاء هذا الفوز السهل لرجال المدرب الألماني توماس توخل بأهداف الدنماركي أندرياس كريستينسن (9) الذي سجل أول أهدافه مع البلوز بعد 137 ظهوراً، والإيطالي جورجينيو (21 و57 من ركلتي جزاء) والألماني كاي هافيرتس (48).

ورفع تشلسي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، فيما بات مالمو متذيلاً من دون نقاط.

لكن المباراة لم تخل من النكسات بالنسبة لتشلسي، إذ تعرض المهاجمان الألماني تيمو فيرنر والبلجيكي روميلو لوكاكو للإصابة، وبالتالي قد تكون المباريات المقبلة صعبة على الـ “بلوز” في حال طال غياب مهاجميه.

وفي مباريات أخرى، عزز سالزبورغ النمسوي صدارته للمجموعة السابعة بعد فوزه على ضيفه فولفسبورغ الألماني 3-1 وشارف على التأهل للدور التالي.

سجل ثلاثية أصحاب الأرض كريم أدييمي (3) والسويسري نوا أوكافور هدفين (65 و77)، فيما سجل هدف الشرف للضيف لوكاس نميشا (15).

ورفع سالزبورغ رصيده في الصدارة إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل، متقدماً بفارق 4 نقاط عن وصيفه إشبيلية الاسباني الذي سقط في فخ تقاسم النقاط للمرة الثالثة توالياً وذلك بعد تعادله السلبي أمام ليل الفرنسي، في حين صعد الاخير للمركز الثالث برصيد نقطتين وبفارق الأهداف عن فولفسبورغ الذي تراجع للمركز الاخير.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *