الرئيسية / المنتخب الوطني / تصريح مدرب المنتخب بعد الخسارة أمام المغرب

تصريح مدرب المنتخب بعد الخسارة أمام المغرب

غزة/(فيس كووورة) 1/12/2021 – قال مكرم دبوب المدير الفني التونسي للمنتخب الوطني إن الأخطاء الفردية تسببت في تلقي الفدائي للخسارة الثقيلة أمام منتخب المغرب، مبيناً أنه اصطدم بقوة لاعبي المنتخب المغربي وخاصة في الشوط الثاني من المباراة.

وأضاف دبوب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :”اصطدمنا بقوة المنتخب المغربي والذي يضم في صفوفه 13 لاعباً محترفاً، وتوج بلقب كأس أفريقيا للمحليين قبل فترة قصيرة، لكننا ليس المنتخب الوحيد الذي يخسر برباعية في هذه البطولة”.

وأضاف:” حاولنا التعامل مع المباراة بناء على الإمكانيات المتاحة وإغلاق المساحات أمام لاعبي المغرب من أجل تفادي السماح لهم بالتسجيل، لكن لم نحقق الهدف الأبرز من الشوط الأول وهو الخروج بالتعادل”.

وأوضح مدرب الفدائي :” قدمنا بداية جيدة مقارنة بالظروف التي يمر بها المنتخب الوطني، وسادت حالة من الانضباط التكتيكي قبل تلقي الهدف الأول الذي جاء من خطأ فردي أثر بالسلب على اللاعبين”.

وأشار دبوب إلى أن :” الأهداف الأربعة الذي تلقاها المنتخب الوطني جاءت جميعها من أخطاء فردية، خاصة في الشوط الثاني الذي ظهر فيه بعض اللاعبين بحالة عدم تركيز”.

وشدد على أن الفوارق الكبيرة بين المنتخبين وإمكانيات اللاعبين ظهرت بشكل كبير في الشوط الثاني الذي فرض فيه أسود الأطلس سيطرة كاملة وسط محاولات هجومية على مرمى الفدائي بشكل مكثف، بالإضافة للتفوق البدني للاعبين المغاربة الذين يلعب غالبيتهم في بطولات عربية كبرى.

وختم دبوب حديثه بأن المنتخب الوطني لا زال يملك فرصة للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدور الثمانية من البطولة حال نجح في تصحيح مساره خلال مباراتي السعودية والأردن.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *