الرئيسية / كرة قدم محلية / تعادلان في ختام الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى

تعادلان في ختام الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 25/1/2022- احتكم فريقا المجمع الإسلامي وخدمات النصيرات للتعادل الإيجابي، بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب فلسطين بمدينة غزة، في ختام منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2021-2022.

وسيطر المجمع على مجريات الشوط الأول بشكل نسبي، وسدد أسامة عويضة كرة من ضربة ثابتة ردتها العارضة، بينما لم يتابع زميله شادي بصلة تسديدة يوسف شلدان التي ردت من الحارس محمد شريم، وأهدر مهاجم النصيرات خالد شلتوت انفراداً بحارس المرمى وسددها بين يديه.

وفي الشوط الثاني بدأ الضيوف مهاجمين، وسدد عبدالله المجايدة كرة من داخل الصندوق، أمسكها الحارس بلال حمدان ببراعة، وتمكن النصيرات من ترجمة أفضليته لهدف، سجله اللاعب خالد شلتوت في الدقيقة “69”، ولم يتأخر رد المجمع كثيراً وتمكن البديل محمد الدلو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة “76”، ليحصد كل فريق على النقطة 15 في البطولة، ويحتل النصيرات المركز الأول، وبفارق الأهداف أمام شباب الزوايدة، والمجمع الإسلامي.

وفي ذات الجولة، وعلى ملعب اليرموك المجاور، تعادل فريق التفاح مع ضيفه بيت حانون الأهلي سلبياً بدون أهداف.

تناوب الفريقان في السيطرة على مجريات الشوط الأول، وسدد لاعب التفاح محمد بشير كرة قوية جاءت فوق العارضة، بينما اعتمد الضيوف على الضربات الثابتة التي شكلت خطورة كبيرة على أصحاب الأرض، وأهدر لاعبو الحوانين 4 فرص بنفس الطريقة.

وفي الشوط الثاني، كانت الأفضلية نسبياً لأصحاب الأرض، بينما حاول الحوانين التسجيل عبر الضربات الثابتة، ورواغ لاعب التفاح خميس حمودة أكثر من لاعب، ومررها لزميله حسن مرزوق الذي سدد الكرة لكنه ارتطمت بزميله محمد بشير، وأكملت طريقها خارج الشباك.

وبهذا التعادل رفع فريق بيت حانون رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع، بينما حصد التفاح نقطته الرابعة، ليبقى بالمركز 12، والأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *